الإثنين، 20 مايو 2024 05:14 ص

النائب حسين عشماوى:توقيت حركة المحافظين موفق وشعب القليوبية ارتاح بعد رحيل عبد الظاهر

النائب حسين عشماوى:توقيت حركة المحافظين موفق وشعب القليوبية ارتاح بعد رحيل عبد الظاهر حسين عشماوى نائب القلويبية
السبت، 26 ديسمبر 2015 10:26 م
كتب عبدالوهاب العفيفى
قال النائب حسين عشماوى، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بدائرة قليوب، إن الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية، أجاد اختيار توقيت حركة المحافظين قبل انعقاد البرلمان، لأنه بعد جلسة الإجراءات لا بد من التفاهم مع المحافظين الجدد حتى يتسنى للنواب تقييمهم.

وأضاف عشماوى فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أن المهندس محمد عبد الظاهر، المحافظ السابق، للقليوبية، كان ينبغى تغييره لفقر الخدمات بالمحافظة، مشيرا إلى أن المحافظة تستحق محافظا تنفيذيا بحجمها ومكانتها كإحدى محافظات القاهرة الكبرى، مشيرا إلى أن هناك راحة فى الشارع القليوبى بتغييره بسبب قلة تفاعله مع الشارع وأطياف المواطنين والخدمات وقلة تواجده وفقر وتقصير شديد بآليات المتابعة فيما يخص المحافظة وخاصة الصحة العامة.

وتابع عشماوى وزير التنمية المحلية ارتأى التغيير فى ذلك التوقيت حتى تتقدم الدولة إلى الأمام فى مسارها الصحيح، ولذلك وجه عشماوى رسالة قائلا: "شكرا لك معالى الوزير"، متمنيا أن يكون اللواء رضا فرحات على قدر المسئولية وأفضل من سابقيه.

كان 11 محافظًا جديدًا قد أدوا اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم السبت، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، فى حضور المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، واللواء أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية.


print