الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:31 ص

النائب أسامة أبو المجد: السيسى يثبت دائما سعيه للتواصل المباشر والمستمر مع المواطنين

النائب أسامة أبو المجد: السيسى يثبت دائما سعيه للتواصل المباشر والمستمر مع المواطنين النائب أسامة أبو المجد
الثلاثاء، 15 مايو 2018 11:03 م
كتب محمد عبد العظيم

أكد النائب أسامة أبو المجد، عضو مجلس النواب، ونائب رئيس حزب "حماة الوطن"، أن حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على استمرار مبادرة "اسأل الرئيس" وذلك قبل أيام قليلة من حلفه لليمين للفترة الرئاسية الثانية، يعتبر دليلا واضحا على رغبته فى التواصل المباشر والمستمر مع المواطنين، والرد على استفسارات المواطنين فى كافة القضايا.

 

وأضاف "أبو المجد" فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن مبادرة "اسأل الرئيس" تعد من مظاهر الديمقراطية وطريقة جديدة وغير معهودة ليتحدث الرئيس مع شعبه دون قيود، مؤكداً أن هذه المبادرة تعد الأولى من نوعها فى تاريخ الدولة المصرية، وخير دليل على إحساس الرئيس السيسى بكل ما يدور فى عقل المواطنين.

 

وأوضح "أبو المجد"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ توليه شئون البلاد وهو يتعامل مع الشعب بالمصارحة، مشددا على أن الرئيس سوف يجيب عن كافة الأسئلة بكل وضوح وشفافية، ويكشف العديد من الأمور خلال الفترة المقبلة، فى العديد من المجالات، وعلى رأسها الصناعة والتجارة والصحة والتعليم والدعم الاجتماعى والإسكان والشباب والمرأة وغيرها من المجالات.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد أعلن عن فتح باب الأسئلة الموجهة له، ضمن مبادرة "اسأل الرئيس"، وكتب الرئيس على صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "منذ البداية سلكنا معاً الحوار طريقاً لمواجهة التحديات.. وفى إطار السعى الدائم للتواصل فقد تم فتح باب تلقى الأسئلة ‏فى الفترة من 13 – 15 مايو".

 


الأكثر قراءة



print