الأربعاء، 15 مايو 2024 05:40 م

عبد الله لاشين نائب مستقبل وطن بأبو كبير يكشف كواليس اجتماع العودة لـ"دعم مصر"

عبد الله لاشين نائب مستقبل وطن بأبو كبير يكشف كواليس اجتماع العودة لـ"دعم مصر" عبد الله لاشين
الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 01:27 ص
كتب محمود راغب
كشف العقيد عبد الله لاشين، نائب دائرة أبو كبير بالشرقية بحزب مستقبل وطن، عن كواليس الاجتماع الذى جمع بين حزب مستقبل وطن وائتلاف دعم مصر، وانتهى بعودة حزب مستقبل وطن للائتلاف، حيث شارك فى الاجتماع 13 نائبا من مستقبل وطن ونواب ائتلاف دعم مصر.

وأضاف نائب دائرة أبو كبير بالشرقية، عن حزب مستقبل وطن، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن اللواء سامح سيف اليزل حضر المناقشات الأولى الخاصة بالاجتماع وانصرف لارتباطاته الشخصية، بالإضافة لمشاركة النائب سعد الجمال ومحمد على يوسف وعلاء عبد المنعم، ورئيس الهيئة البرلمانية لمستقبل وطن أشرف رشاد، ومحمود العمدة وكيل الهيئة البرلمانية عن حزب مستقبل وطن، مؤكدًا أن قرار عودة الحزب مرة أخرى لائتلاف دعم الدولة قرار صائب.

وأشار نائب دائرة أبو كبير بالشرقية، عن حزب مستقبل وطن وأحد الموقعين على محضر الاجتماع، أن جميع المتواجدين أقروا على إزالة الخلافات وتكاتف الجهود فى الفترة المقبلة، لافتا إلى أنه تم التوافق على بعض البنود الخاصة باللائحة والانتهاء من لائحة جديدة توافق عليها المشاركين فى الاجتماع.

وأوضح عبد الله لاشين، أن الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن تمثل 51 عضوًا بالبرلمان فطالب ممثلين الحزب المشاركين بضرورة تواجدهم بشكل رئيسى فى اجتماعات الائتلاف وتمثيلهم فى الائتلاف وعدم تهميشهم.


الأكثر قراءة



print