الجمعة، 03 مايو 2024 03:54 م

ننشر تفاصيل لقاء "دفاع البرلمان" مع رئيس هيئة قناة السويس..صور

ننشر تفاصيل لقاء "دفاع البرلمان" مع رئيس هيئة قناة السويس..صور الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس
الأحد، 15 أبريل 2018 07:48 م
كتب : نورا فخرى تصوير : حازم عبد الصمد

ناقشت لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب برئاسة النائب كمال عامر، خلال اجتماعها اليوم الأحد، بحضور الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، ومجموعه من المعاونين أفاق التنمية فى محور قناة السويس، حيث أن منطقة قناة السويس هى قاطرة التنمية فى مصر.

 

وقال اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن الفريق مهاب مميش استعرض خلال الاجتماع تفاصيل المنطقه صناعية الروسية المقامة بتكلفة 7 مليارات دولار بمحور قناة السويس، موضحاً أن المنطقة حالياً تعتمد على أبناء هيئة القناة، وستعمل على يوفر العملة الصعبة.

 

وأضاف عامر، أن الفريق مميش أكد خلال اللقاء أن قانون الاستثمار ومرونة القوانين والإدارة بالفكر الخلاق أدت إلى جذب العديد من الاستثمارات، وأن الهيئة تعمل بكل طاقتها لانجاز المشروعات وأنه جارى تطوير الموانى بكل ما يلزمها من احتياجات، منها إضافة العديد من الكبارى، وأيضا سفينة أبحاث بما يدعم آفاق التنمية.

 

وتابع عامر، أن الفريق مهاب مميش لفت إلى أنه تم تجهيز مركز تدريب لإعداد العمالة الفنية، تمهيدا لافتتاحه شهر أكتوبر القادم بما يوفر العمالة الفنية الماهرة التى يحتاجها المستثمرون ومشروعات القناة.

 

ولفت عامر، إلى أن "رئيس هيئة قناة السويس" وبناء على مطالبات النواب، وعد بفتح منافذ بيع للتسويق السمكى لمشروعات الهيئة، وأيضا سيتم تنشيط الجانب الإعلامى لتوضيح تطور وإنجازات محور قناة السويس وتسليط الضوء على الإنجازات البارزة للمنطقة.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 


الأكثر قراءة



print