السبت، 18 مايو 2024 10:38 م

مرتضى منصور عن مبادرة لم الشمل: "اللى اتكسر ميتصلحش واليزل وائتلافه فى الوباء"

مرتضى منصور عن مبادرة لم الشمل: "اللى اتكسر ميتصلحش واليزل وائتلافه فى الوباء" مرتضى منصور و مصطفى بكرى و سامح سيف اليزل
الإثنين، 21 ديسمبر 2015 05:33 م
كتبت هدى أبو بكر

قال النائب مرتضى منصور، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة ميت غمر بالدقهلية تعليقا على المبادرة التى طرحها النائب مصطفى بكرى باسم مبادرة "لم الشمل" بعد انسحاب حزبى مستقبل وطن والوفد من ائتلاف دعم مصر، "اللى انكسر ميتصلحش"، مؤكدا على نهاية ائتلاف "دعم مصر".
وأضاف منصور فى تصريح لـ "برلمانى"، : "الائتلاف خلاص انتهى، وانتهى معاه سامح سيف اليزل وعلاء عبد المنعم، والاتنين بقوا فى الوباء".
وتابع: "ائتلاف دعم مصر ليس له أى أهداف سوى عودة الصوت الواحد تحت قبة البرلمان، بل أنه يسيئ إلى الحياة السياسية والبرلمانية، لأنه إعادة إنتاج لما كان يقوم به أحمد عز فى البرلمان، ومن أجل ذلك سينتهى ولن يكون له مستقبل".
وشدد منصور على أنه لن ينضم إلى أى ائتلاف أو كتلة فى البرلمان وأنه سيظل مستقلا كما هو دائما قائلا: "لو اتعرض على حتى رئاسة المجلس مش هنضم لأى حزب أو ائتلاف فى البرلمان".
وكان النائب مصطفى بكرى عضو مجلس النواب عن قطاع الصعيد وعضو ائتلاف دعم مصر، قد طرح مبادرة "لم الشمل" بعد قرار حزب مستقبل وطن الانسحاب من الائتلاف ورفض الهيئة البرلمانية لحزب الوفد الانضمام له، ودعا الأحزاب المنسحبة وأعضاء الائتلاف للاجتماع ووضع لائحة جديدة يتفق عليها الجميع.





الأكثر قراءة



print