الأربعاء، 15 مايو 2024 09:12 ص

النائب خالد أبو زهاد: المشاركة بالانتخابات قضت على آمال المنظمات المشبوهة

النائب خالد أبو زهاد: المشاركة بالانتخابات قضت على آمال المنظمات المشبوهة النائب خالد صالح أبو زهاد
الثلاثاء، 27 مارس 2018 05:10 م
كتب: نورا فخرى
أكد النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة بسوهاج، على أهمية المشاركة الفاعلة لجميع المصريين فى الانتخابات الرئاسية، لمواجهة الإخطار والتحديات التى تواجه الدولة المصرية.

 

وأضاف أبو زهاد، فى تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن هناك العديد من الدول والمنظمات المشبوهة التى تتمنى عزوف المصريين عن المشاركة، من أجل تنفيذ أجندتها، إلا أن الوعى السياسى لعموم المصريين، قضى على الآمال "الخبيثة" لهذه المنظمات.

 

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الوطن يتعرض لمحاولات مُنظمة ومدروسة، لمحاولة تفتيته وتفكيكه ليدخل فى دوامة من الصراعات التى ضربت عدد من الدول فى المنطقة، مضيفًا: "نسبة التصويت داخل الدائرة مقبولة حتى الآن، ونأمل أن تزيد اليوم وغدًا"، مؤكدًا على أن المشاركة أمر حتمى لمواجهة الأخطار والتحديات التى تواجه الدولة المصرية.

 

 

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

 

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

 

 

122222222222222222
 

 


print