الثلاثاء، 14 مايو 2024 01:36 ص

وكيل "تشريعية البرلمان": أتوقع زيادة الإقبال على الانتخابات اليوم وغدا

وكيل "تشريعية البرلمان": أتوقع زيادة الإقبال على الانتخابات اليوم وغدا النائب أحمد حلمى الشريف
الثلاثاء، 27 مارس 2018 01:50 م
كتبت نور على
قال النائب أحمد حلمى الشريف، وكيل لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إن التصويت فى انتخابات الرئاسة 2018 يسير بشكل  ممتاز، ويتوافد المواطنون على اللجان طوال الوقت، وبشكل متزايد، لأنهم يستشعرون المسؤولية وحاجة البلد للوقوف مع الدولة والرئيس.

وتوقع "الشريف"، فى تصريحات على هامش جولته فى لجان دائرة أخميم بمحافظة سوهاج، أن يزداد إقبال الناخبين على لجان الانتخابات اليوم وغدا، مشيرا إلى أن إجراء الانتخابات على مدى ثلاثة أيام منحت المواطنين فرصة أوسع للمشاركة.

كانت قد انطلقت صباح أمس الاثنين الانتخابات الرئاسية 2018، التى يتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمرشح موسى مصطفى موسى، وتستقبل اللجان الفرعية على امتداد محافظات مصر 59 مليون ناخب تشملهم قاعدة بيانات الناخبين، من الاثنين حتى الأربعاء، ومن المنتظر إعلان نتيجة الجولة الأولى الاثنين المقبل 2 أبريل.

وكان ملايين المصريين المقيمين بالخارج قد صوتوا فى الانتخابات، عبر 139 مقرا انتخابيا فى السفارات والقنصليات المصرية بأنحاء العالم، وامتد التصويت من الجمعة 16 حتى الأحد 18 مارس الجارى، وشهدت الأيام الثلاثة إقبالا حاشدا واحتفالات من آلاف المصريين الذين شاركوا فى السباق، ومن المقرر إعلان نتائج تصويت المصريين بالخارج ضمن النتائج المجمعة للانتخابات مطلع أبريل.

 


print