السبت، 01 يونيو 2024 06:36 ص

النائبة منى جاب الله: الإرهاب لن يخيف الشعب المصرى من النزول فى الانتخابات الرئاسية

النائبة منى جاب الله: الإرهاب لن يخيف الشعب المصرى من النزول فى الانتخابات الرئاسية النائبة منى جاب الله
الأحد، 25 مارس 2018 03:30 م
كتب هشام عبد الجليل
قالت النائبة منى جاب الله، عضو مجلس النواب، إن الحادث الإرهابى الخسيس الذى وقع بالإسكندرية لن يرهب الشعب المصرى ولن يخيفه من النزول فى الانتخابات الرئاسية، مؤكدة أن هذه التنظيمات الإرهابية الجبانه تريد إرهاب الشعب لعدم النزول فى الانتخابات الرئاسية.
 
وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن الشعب المصرى صلب ولن يهيبه العناصر الإرهابية الخسيسة وسينزلون للانتخابات بالملايين لبناء دولتهم، مضيفة أن آمال التنظيمات الإرهابية ستفشل وتخيب لأن الشعب المصرى قوى وسيدافع عن وطنه.
 
وشددت منى جاب الله، على ضرورة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلة : "حجم المؤامرات التى تحاك ضد مصر انكشفت وآن الأوان أن ندافع عن بلدنا بكل قوة".
 
 يذكر أن وزارة الداخلية كشفت فى بيان رسمى أمس السبت، تفاصيل محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفى النمر، أثناء مرور موكبه فى شارع المعسكر الرومانى بمنطقة رشدى.
 
وقال مسؤول مركز الإعلام الأمنى بالوزارة، فى بيان صادر عنه، إن عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق فى شارع المعسكر الرومانى بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية، انفجرت أثناء مرور اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية مستقلا سيارته، وأسفر الحادث عن استشهاد رقيب شرطة وإصابة 6 آخرين.
 

print