الخميس، 09 مايو 2024 11:20 ص

آمنة نصير تعليقا على انسحاب مستقبل وطن: "كرّ وفر يخلو من النضج.. واللى ينسحب ينسحب"

آمنة نصير تعليقا على انسحاب مستقبل وطن: "كرّ وفر يخلو من النضج.. واللى ينسحب ينسحب" الدكتور آمنة نصير عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر
الأحد، 20 ديسمبر 2015 07:06 م
كتب محمود راغب

علقت الدكتورة آمنة نصير، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، وعضو مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر" بقطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد، على انسحاب حزب مستقبل وطن من ائتلاف دعم الدولة، قائلة: " اللى ينسحب ينسحب"، لافتة إلى أنها مسألة كر وفر تخلو من النضج والمسؤولية.
وأضافت عضو مجلس النواب عن "حب مصر" وعضو ائتلاف دعم مصر - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الأحد - أن على من يدخل الائتلاف أن يكون على أسس ثابتة، ومن يخرج أيضًا يكون على أسس ثابتة، لافتة إلى أنه تصرف لا يرقى لبرلمانى سيشرع للدولة، ولا يتفق مع المأمول منه أن يشرع القوانين.
يذكر أن حزب مستقبل وطن قد أعلن انسحابه من دعم ائتلاف الدولة، اليوم الأحد، وأكد رئيس الحزب محمد بدران، أن الانسحاب قرار نهائى، وذلك خلال الاحتفال الذى أقامه الحزب بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة، للاحتفال بنوابه الفائزين وإعلان الأجندة التشريعية للحزب تحت قبة البرلمان، وخلاله وجه "بدران" رسالة للرئيس قائلًا: "نحن معك أنت فقط".



الأكثر قراءة



print