السبت، 18 مايو 2024 11:37 م

بالفيديو.. أبو هشيمة: "مش عيب إننا ندعم السيسى.. لكن الرئيس معندوش حاجة يديها لحدّ"

بالفيديو.. أبو هشيمة: "مش عيب إننا ندعم السيسى.. لكن الرئيس معندوش حاجة يديها لحدّ" رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة
الأحد، 20 ديسمبر 2015 05:36 م
كتب زكى القاضى وتامر إسماعيل
قال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إنه لم يكن يعلم قرار انسحاب حزب مستقبل وطن من ائتلاف دعم مصر إلا من خلال المؤتمر، مضيفًا أنه ليست له علاقة بالحزب ولا بالعمل الداخلى، وأنه مؤمن جدًّا بشباب الحزب ودعمهم اللا محدود للجيش والرئيس.

أحمد أبو هشيمة (2)

وأضاف "أبو هشيمة" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" بالفيديو، اليوم الأحد، على هامش احتفالية حزب مستقبل وطن التى أعلن خلالها عن انسحابه من ائتلاف دعم مصر - أنه يتعرف اليوم لأول مرة على أعضاء المكتب التنفيذى للحزب، ولم يدخل الحزب من قبل، وليس عضوًا فيه، مضيفا أن هناك فارقًا بينه وبين المهندس نجيب ساويرس فى علاقته بحزبه، "المصريين الأحرار "، إذ يعتبر ساويرس أبًا روحيًّا له إضافة لكونه مؤسسه ورئيسه الشرفى.

أحمد أبو هشيمة (1)

وعن محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، قال "أبو هشيمة" فى تصريحاته، إنه كان متأكّدًا من أنه شاب لديه أفكار، هو ومن حوله من الشباب المؤمنين بالأفكار والرؤية نفسها، متابعًا: "دعم الرئيس مش عيب، هو عيب إننا نلتف حول الرئيس؟! لا طبعا، بس الرئيس معندوش حاجة يديها لحد غير إنه بيشتغل 24 ساعة للبلد، وهما مش هيستفيدوا من وراه حاجة"، مضيفا أن الرئيس أب للشباب كلهم، وأن الـ 600 نائب سيكونون ائتلافًا موحّدًا لدعم الدولة.




أحمد أبو هشيمة (3)

أحمد أبو هشيمة (4)

أحمد أبو هشيمة (5)

أحمد أبو هشيمة وزكى بدر وعادل لبيب

أحمد أبو هشيمة وعادل لبيب

أحمد أبو هشيمة


print