الخميس، 09 مايو 2024 04:31 م

نواب سيناء بالجلسة العامة: ندعم قواتنا ضد الإرهاب وأرض الفيروز لن تكون إلا مصرية

نواب سيناء بالجلسة العامة: ندعم قواتنا ضد الإرهاب وأرض الفيروز لن تكون إلا مصرية حسام الرفاعى نائب شمال سيناء
الأحد، 11 فبراير 2018 01:35 م
كتب محمود حسين
أكد حسام الرفاعى، نائب شمال سيناء، دعم كل أبناء سيناء للقوات المسلحة والشرطة فى حربها ضد الإرهاب، وأنهم مستعدون للتضحية بدمائهم وأرواحهم للحفاظ على أرض سيناء.

 

وقال النائب حسام الرفاعى: "سيناء هى قضية الوطن وقضية كل المصريين، وليست أزمة أبناء سيناء فقط، والحفاظ على سيناء لا تقل أهمية عن حرب أكتوبر 1973، ونعلن نحن أبناء سيناء أننا ندعم القوات المسلحة، ونوجه رسالة إلى الطامعين فى سيناء وهى أطماع قديمة وليست مستحدثة، لن يكون هناك على أرض سيناء إلا الدولة المصرية، كما أعلنها أجدادنا وأبائنا، ونعلن أن سيناء مصرية ولن يكون عليها إلا أبناء مصر وسنحافظ عليها حتى لو كلفنا ذلك دماءنا.. نموت وتحيا مصر".

 

وعقب الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قائلا: "باسمى واسمى جميع أعضاء مجلس النواب، نحيى أبناء سيناء، ونحيى نواب سيناء شمالا وجنوبا، التحية واجبة لهؤلاء الأبطال، شكرا للنائب حسام الرفاعى الذى اختتم كلمته بالحديث عن دعم القوات المسلحة والشرطة المصرية، وكما ضحى المصريون من قبل دفاعا عن سيناء، سنضحى أيضا لتطهيرها من البؤر الإرهابية، وأبناء سيناء فى المقدمة قدموا ولا يزالوا يقدمون ومستعدون للتضحية من أجل أن تكون هذه القطعة الغالية أرض نماء وخير.. ونحن كلنا مصريون".

 


الأكثر قراءة



print