الثلاثاء، 07 مايو 2024 07:31 م

النائبة هالة أبو السعد تعلن دعمها الكامل للجيش والشرطة لمواجهة الإرهاب

النائبة هالة أبو السعد تعلن دعمها الكامل للجيش والشرطة لمواجهة الإرهاب النائبة هالة أبو السعد
الأحد، 11 فبراير 2018 06:00 م
كتبت: سمر سلامة

أعلنت النائبة هالة أبو السعد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين ، دعمها وتأييدها التام لأبطال مصر البواسل من قوات إنفاذ القانون لجهودهم وبراعتهم في حربهم الناجحة ضد الإرهاب في سيناء.

 

وأضافت هالة أبوالسعد في بيان لها، أن قواتنا المسلحة المصرية وشرطتنا في حرب على الإرهاب نيابة عن العالم، ونحن ندفع ثمن تلك الحرب التى تمولها دول ومنظمات دولية من أجل ضرب الاستقرار والتنمية في مصر، مشيرة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، لديه إصرار على اقتلاع الإرهاب من جذوره في مختلف محافظات الجمهورية، وأن عملية «سيناء 2018» جاءت تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية، بمهلة الثلاثة أشهر لتطهير سيناء.

 

وتابعت: "الشعب المصري العظيم بجميع انتماءاته السياسية والحزبية يؤيد وبشدة ما يتخذه الرئيس عبد الفتاح السيسي، من قرارات لمواجهة الإرهاب وقوى الشر والظلام، وأن الجميع يثق ثقة بلا حدود فى قدرة قوات إنفاذ القانون على تطهير سيناء ومصر كلها من الإرهاب وجميع العناصر والتنظيمات الإرهابية والتكفيرية".

 

ودعت جموع الشعب المصرى بتقديم كل المعلومات التي قد تفيد عمل القوات المسلحة المصرية في تأدية مهمتها الوطنية، والتي تحتاج من الجميع الوقوف صفا واحد خلف القيادة السياسية.

 


الأكثر قراءة



print