الأحد، 05 مايو 2024 06:52 ص

مرتضى منصور ردا على بيان الحركة المدنية: "عيال فاضية وأحزاب أوضة وصالة"

مرتضى منصور ردا على بيان الحركة المدنية: "عيال فاضية وأحزاب أوضة وصالة" مرتضى منصور
السبت، 03 فبراير 2018 11:16 م
كتب أحمد سامح

شبه مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، الأحزاب والشخصيات المشاركة فى توقيع بيان الحركة المدنية الديمقراطية بالعصابة الإجرامية – بحسب قوله، متسائلًا: "من أعطاكم الحق للتحدث باسم الشعب؟.. هل لديكم حزب قوى لديه 2 مليون أو 3 ملاين تتحدثون باسمهم؟.. ده كل أحزابكم أوضة وصالة".

 

وأشار مرتضى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المذاع على فضائية صدى البلد، إلى أنه يعرف موسى مصطفى موسى، المرشح فى انتخابات الرئاسة المقبلة، منذ 20 عامًا، مؤكدًا على أن موسى هو من كشف تزوير أيمن نور، ويتم توجيه الإساءة إليه، مضيفًا: "معظم التوكيلات التى قدمها المتحدثين عن عدم المشاركة فى الانتخابات الرئاسية ستجدها مزورة".

 

وطالب مرتضى منصور، الرئيس عبد الفتاح السيسى، بضرورة الكشف عن المتآمرين للمواطنين، لأن هناك قنوات معادية تعمل 24 ساعة لغسيل عقول المواطنين، مضيفًا أن الشعب بأكمله مع الرئيس فيما قال خلال افتتاح حقل "ظهر"، موجهًا حديثه إلى الحركة المدنية الديمقراطية: "الشعب كله لن يسمح لأحد بالعودة إلى ما حدث قبل 7 سنوات.. انتوا عاوزين نرجع للخراب والفوضى تانى.. ثم من خالد على ده.. ده مينفعش ريس مدينة ميت غمر.. ومن فوض المتحدثين فى بيان الحركة المدنية الديمقراطية دول.. دى عيال فاضية".

 


print