الجمعة، 10 مايو 2024 07:39 م

نواب فى مؤتمر دعم السيسى بأسوان: استرد مصر من خاطفيها وموعدنا يوم الانتخابات

نواب فى مؤتمر دعم السيسى بأسوان: استرد مصر من خاطفيها وموعدنا يوم الانتخابات محمد السويدى
الأربعاء، 31 يناير 2018 05:52 م
كتب محمد مجدى السيسى _ ندى سليم

أشاد عدد من نواب البرلمان، بالرئيس عبد الفتاح السيسي وجهوده لإنقاذ الدولة المصرية من الضياع واستعادته للوطن من خاطفيه.

 

وقال النائب ثروت بخيت، فى كلمته خلال المؤتمر الجماهيرى الذى ينظمه ائتلاف دعم مصر في محافظة أسوان، لدعم الرئيس السيسى في انتخابات الرئاسة المقبلة: "السيسى قام باسترداد مصر من خاطفيها، ننتظركم وقت الانتخابات لتقولوا نعم للرئيس، نعم لقائد المسيرة، نعم للمشروعات القومية ومسيرة التنمية"، وهو ما أيده النائب كريم درويش نائب رئيس الائتلاف للشئون العلاقات الخارجية، مؤكدا أن الرئيس السيسي يولى ملف العلاقات الخارجية أهمية كبرى.

 

أما المهندس محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر، فأوضح أنه يعتبر الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، الأستاذ والحكيم والقائد الذى احتوى كافة الأطياف داخل البرلمان، مضيفا: "لولا وجوده على رأس هذا المجلس، لتعرض للانهيار فى وقت نحن فى أشد الاحتياج إليه، فهو كان محاربا بالقانون".

 

واسترجع "السويدى"، فى كلمته خلال المؤتمر الجماهيرى، موقف "عبد العال" خلال مناقشة البرلمان لاتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، متابعا: "وقتها أكد لنا بالقانون إن الجزيرتين سعوديتين، وإن الكبير يرجع الحق لأصحابه، الكبير ما بيسرقش".

 

يحضر المؤتمر الجماهيرى عدد من قيادات الائتلاف علي رأسهم المهندس محمد السويدى رئيس الائتلاف، وعدد من النواب منهم كريم درويش نائب رئيس الائتلاف وشرعى صالح وثروت بخيت ومحمد سليم ويوسف عبد الدايم، وعدد من القيادات الشعبية والكنسية بالمحافظة .

 

كان فى استقبال الوفد لدى وصوله لأسوان، اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان وعدد من أعضاء مجلس النواب عن المحافظة النائب يوسف عبد الدائم والنائب محمد سليم والنائب صلاح عفيفى والنائب شعرى صالح.

 


الأكثر قراءة



print