الثلاثاء، 21 مايو 2024 07:57 م

"التحالف الشعبى" يناقش تقرير انتخابات البرلمان ويعلن تكريم شهداء 25 يناير

"التحالف الشعبى" يناقش تقرير انتخابات البرلمان ويعلن تكريم شهداء 25 يناير مدحت الزاهد
الجمعة، 18 ديسمبر 2015 01:20 ص
كتب رامى سعيد
كشف مدحت الزاهد، القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، عن أجندة اجتماع اللجنة المركزية لاجتماع اليوم الجمعة، موضحًا أن الحزب سيناقش الموقف السياسى المصرى ككل بدءًا من دراستهم لتقرير انتخابات مجلس النواب وتحالفات القضاء على الإرهاب كالتحالف الإسلامى العسكرى والتحالف الأمريكى للقضاء على داعش، مشيرًا إلى أن الحزب متحفظ على انضمام مصر مع أطراف راعية للارهاب.

وأوضح الزاهد لـ "برلمانى" أن الحزب سيناقش أيضا استعداداته للذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، مشيرًا إلى أن الحزب سيعقد فعليات ثقافية بمقر حزبه يوم 24 و 25 يناير لتكريم كل شهداء الثورة وشيماء الصباغ، موضحًا أنه من المقرر إصدار عدد خاص حول الثورة والدروس المستفادة منها.

وأشار القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى، إلى أن الحزب سيناقش الجانب التنظيمى وبحث استقالة عبد الغفار شكر رئيس الحزب، وتكريمه على المجهود الذى قام به خلال فترة رئاسته للحزب، بجانب مناقشتهم لتوصيات اللجنة التحضيرية.

وتابع الزاهد: "الحزب سيعقد مؤتمره العام فى غضون 4 شهور من الآن"، لافتا إلى أن المؤتمر العام سيسبقه 3 مؤتمرات إقليمية أواخر شهر يناير، واجتماع اللجنة التحضيرية فى شهر فبراير.


الأكثر قراءة



print