الجمعة، 17 مايو 2024 06:56 ص

النائبة آمنة نصير: السيسى فارس الفرسان وجاء الوقت كى يحصد ما زرع

النائبة آمنة نصير: السيسى فارس الفرسان وجاء الوقت كى يحصد ما زرع النائبة آمنة نصير
الثلاثاء، 23 يناير 2018 12:40 ص
كتب محمد صبحى

قالت آمنة نصير عضو مجلس النواب، إن مصر تمتلك ثروة بشرية ولا أعظم عندما تأتى هذه الثروة من التوجهات المختلفة وتقول نعم للسيسى، واصفة الرئيس عبد الفتاح السيسى بفارس الفرسان.

 
وأشارت إلى أنها تحدثت مع الرئيس السيسى، على هامش المجلس القومى للمرأة وقالت له سأصفك بالفارس لأنك مقبل على هموم كثيرة ومصاعب أكثر ومستقبل ينتظر منك الكثير. 
 
 
وأضافت البرلمانية آمنة نصير خلال كلمتها بالمؤتمر الصحفى المنعقد الآن، بنادى الإعلاميين بمدينة الانتاج الإعلامى لإعلان تدشين حملة بالفكر نحميها لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية: "المرأة المصرية بالجولة الأولى كان طابور النساء ممتد وكنت أمزح مع الرجال وأقول لهم المرأة تشارك بفاعلية أكثر منكم".
 
 
وطالبت المرأة المصرية بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة  قائلة: " كما فخرت بكى فى الانتخابات الماضية أتمنى  أن تبقى هذه الحيوية والشعور بالمسئولية بالانتخابات المقبلة لأن المرأة من تشعر بالأمن والأمان الذى عم مصر خلال الفترة الحالية، ولابد أن نقف بجوار السيسى، لأنه زرع كل هذه السنوات الفائتة وجاء الوقت كى يحصد متابعة اقول للسيسى بارك الله لك فيما زرعت وبارك لك فيما ستزرع وبارك لك فيما ستحصد وبارك الله فى مصر وسلمت يامصر من كل من يرغب ان ينال منك فى السر والعلن".

 


print