الجمعة، 10 مايو 2024 06:33 م

بعد الموافقة على قانون حقوق الأشخاص ذوى الإعاقة..

وزير مجلس النواب: التاريح سيسجل إنجازات البرلمان..ومطالبات بعيد لذوى الإعاقة

وزير مجلس النواب: التاريح سيسجل إنجازات البرلمان..ومطالبات بعيد لذوى الإعاقة المستشار عمر مروان وزير شؤون مجلس النواب
الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 01:59 م
كتب ـ هشام عبد الجليل
هنأ المستشار عمر مروان، وزير شؤون مجلس النواب، الشعب المصرى بإقرار قانون حقوق الأشخاص ذوى الإعاقة، قائلا: الحكومة يوم تلو الآخر تقدم الشكر لمجلس النواب على القوانين التى يتم إقرارها.

وأضاف مروان، خلال كلمته اليوم، الثلاثاء، بالجلسة العامة، أن البرلمان المصرى الحالى اقتحم عدد من الموضوعات والملفات التى ظلت عالقة لفترة من الزمن، والتاريخ سيسجل كل هذه الإنجازات عبر صفحاته المضيئة، مقدما الشكر لرئيس الجمهورية الذى أعلن عن عام 2018 عام ذوى الإعاقة.

ومن جانبه هنأ أيضا الدكتور عبد الهادى القصبى، رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، المصريين على إقرار قانون حقوق الأشخاص ذوى الإعاقة، متمنيا أن يتم اعتبار يوم 26 من ديسمبر كل عام بيوم ذوى الإعاقة المصرى وذلك تقديرا وإجلالا لهذا اليوم الذى تم إقرار القانون فيه بعد معاناة استمرت أكثر من 40 عاما.

وشكر رئيس لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، رئيس الجمهورية، متابعا: أشكر الأب والإنسان الذى جعل عام 2018 عام ذوى الإعاقة.

ونفس الحال للنائبة هبة هجرس، عضو لجنة التضامن بالبرلمان، التى تقدمت بالشكر لكل القائمين على القانون بداية من القيادة السياسية والبرلمان، والحكومة وائتلاف دعم مصر الذى أكد بتقديمه لهذا القانون بانه يقف ويدعم ويساند هذه الفئة فى المجتمع المصرى.

 

 


الأكثر قراءة



print