الإثنين، 13 مايو 2024 04:47 م

مجلس النواب يوجه التحية لشريف إسماعيل وقوفا بعد الموافقة على التأمين الصحى

مجلس النواب يوجه التحية لشريف إسماعيل وقوفا بعد الموافقة على التأمين الصحى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء
الإثنين، 18 ديسمبر 2017 03:35 م
كتب عبد اللطيف صبح
وجه الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب وأعضاء المجلس التحية للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بعد الموافقة النهائية على مشروع قانون التأمين الصحى الشامل، وقوفا، لما بذله من جُهد فى إخراج هذا القانون بهذا الشكل المميز.

 وقال الدكتور على عبد العال: "المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بذل جهدا كبيرا فى إخراج هذا القانون، إلا أن المرض حال بينه وبين تواجده بيننا إلا أنه فى قلوبنا، وأدعو النواب لتوجيه التحية للسيد رئيس الوزراء وقوفا".

 من ناحيته قال عمرو الجارحى وزير المالية أن اليوم هو يوم تاريخى بالموافقة على قانون التأمين الصحى الشامل، مضيفا "وأهم ما حدث هو التعاون بين الحكومة والبرلمان من أجل إخراج القانون بشكل جيد دون أى عوار".

 وتابع: "كما يجب توجيه التحية للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء للمجهود الكبير الذى بذله على مدار أكثر من 20 اجتماع لدراسة الدراسات الاكتوارية وخروج القانون بشكل جيد".

 كما أشاد الجارحى بالتعاون بين وزارتى الصحة والمالية فى أفضل شكل ممكن، موجها التحية لفريق العمل الذى كان قائما على إعداد مشروع القانون ودراسته.

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم الإثنين بمجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال لمناقشة مشروع قانون التأمين الصحى الشامل.

 


الأكثر قراءة



print