الإثنين، 20 مايو 2024 04:06 م

وكيل البرلمان: نطالب الرئيس السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية

وكيل البرلمان: نطالب الرئيس السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية النائب سليمان وهدان
الأحد، 17 ديسمبر 2017 10:05 م
بورسعيد - محمد عزام

طالب النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، اليوم الأحد، الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح للرئاسة لفترة رئاسية ثانية.

وأشار "وهدان" إلى أن بورسعيد شهدت إقامة العديد من المشروعات القومية العملاقة كإنشاء كوبرى النصر العائم والمركز الثقافى الترفيهى الدولى، ومشروعات منطقة شرق بورسعيد واقامة العديد من المصانع بالمنطقة الصناعية فى الجنوب وكوبرى قناة الاتصال والآلاف من الوحدات السكنية للشباب ولقاطنى العشوائيات.

وأضاف وكيل البرلمان أن شعب بورسعيد ينتظر من الرئيس السيسى الكثير والكثير وبورسعيد كلها تؤيد وتبايع الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.

واختتم النائب سليمان وهدان كلمته خلال فعاليات المؤتمر الشعبى لدعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لفترة رئاسية ثانية بهتاف "تحيا مصر".

واحتشد المئات من البورسعيدية لحضور فعاليات المؤتمر الجماهيرى الشعبى لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للترشح لفترة رئاسية ثانية بمحافظة بورسعيد، اليوم الأحد، الذى تنظمه جمعية مستثمرى بورسعيد بالاشتراك مع أعضاء اللجنة الشعبية بالمحافظة، والتى انطلقت بشارع طرح البحر بمدينة بورسعيد بمشاركة العديد من الرموز السياسية والمجتمعية، من بينها السفير محمد العرابى، وزير الخارجية الأسبق، اللواء سمير فرج، رئيس هيئة الشئون المعنوية ومحافظ الأقصر الأسبق والكاتب الصحفى مصطفى بكرى عضو مجلس النواب.

شارك فى المؤتمر ممثلين عن الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدنى بمختلف أشكالها من نقابات مهنية وجمعيات أهلية وغيرهما، بالإضافة إلى ممثلين عن المجلس القومى للمرأة والأزهر الشريف، والكنيسة المصرية.

 

الأكثر قراءة



print