الخميس، 09 مايو 2024 05:02 م

فيديو.. نواب سيناء لـ"برلمانى": نتكاتف ضد الإرهاب ولن نترك أرضنا

فيديو.. نواب سيناء لـ"برلمانى": نتكاتف ضد الإرهاب ولن نترك أرضنا عطية موسى عضو مجلس النواب عن سيناء
الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 10:20 ص
كتب ـ هشام عبد الجليل
قال عطية موسى عضو مجلس النواب عن سيناء، إن الحادث الإرهابى الذى وقع فى مسجد الروضة هو الواقعة الأولى من هذا النوع، معزيا أسر الشهداء ومؤكدا أن نصر الله قريب وسيكون حليفا لقوى الخير.

وطالب موسى فى تصريح لـ"برلمانى"، من الحكومة رفع مستوى الثقافة والفكر فى المجتمع المصرى من خلال عقد ندوات وجلسات حوار ومنتديات فكرية لزيادة الوعى لدى المواطنين، بالإضافة إلى تجديد الخطاب الدينى، موضحا أن كل هذه الأمور جنبا إلى جنب ستكون من مقومات تجديد الخطاب الدينى وتغيير ثقافة الشباب والشعوب بشكل عام والقضاء على الأفكار المتطرفة.

ومن جانبه قال النائب جازى سعد عضو مجلس النواب عن وسط سيناء، إن واقعة بئر العبد لم تحدث من قبل، وأقل ما توصف به أنها مجزرة، وتؤكد أيضا أن العناصر الإرهابية فشلت فى مواجهة الجيش والشرطة فواجهت المواطنين العزل.

ورفض سعد، الدعوات المشبوهة التى يطلقها البعض حول تهجير المواطنين من محافظة سيناء، قائلا: "التعمير أفضل وسيلة للقضاء على العناصر الإرهابية"، مطالبا بالتنمية وزيادة العمران فى سيناء وهذا سيكون أبلغ رد على هالإرهابيين.

فيما قال النائب رحمى بكير عضو مجلس النواب بسيناء، أن أهالى سيناء يتصدون مع الجيش والشرطة للعناصر الإرهابية، وهذا الأمر يأتى إيمانا منهم بدورهم تجاه وطنهم والوقوف بجانب مؤسسات الدولة للحفاظ عليها من هذه العناصر الإرهابية.

وأشاد بكير فى تصريح لـ"برلمانى"، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى، بسرعة صرف التعويضات لأسر الشهداء وتذليل العقبات أمام أسرهم.

 


الأكثر قراءة



print