الأربعاء، 15 مايو 2024 07:12 م

بيان للنائبة سولاف درويش: تحويل مروري لصيانة كوبرى ميت حلفا بالطريق الزراعى

بيان للنائبة سولاف درويش: تحويل مروري لصيانة كوبرى ميت حلفا بالطريق الزراعى النائبة سولاف درويش
الأحد، 26 نوفمبر 2017 10:10 م
القليوبية - أحمد عبد الهادى بكير

أعلنت النائبة سولاف درويش، عضو مجلس النواب عن حزب "حماة الوطن" بمحافظة القليوبية، عن إجراء إغلاق جزئى لطريق إسكندرية الزراعى، بسبب أعمال صيانة لكوبرى مشاه ميت حلفا فى الاتجاه القادم من بنها اتجاه القاهرة، لمدة يومين وسط انتشار رجال المرور لملاحظة الحالة المرورية بالطريق.

 
وأكدت النائبة سولاف درويش، أن تلك الأعمال ستكون أعلى الطريق مع استقطاع حارة مرورية للقادم من بنها اتجاه القاهرة لإجراء أعمال تدعيم و صيانة للقواعد الخرسانية للكوبرى و التى تنفذها شركة النيل العامة لإنشاء الطرق على أن تكون الأعمال ليلا فقط من الساعة 12 و حتى الساعة 6 صباحا بدء من اليوم الاثنين.
 
وأضافت النائبة سولاف درويش، أنه سيتم تعيين خدمات مرورية وعلامات إرشادية بمحيط الأعمال، بناء على توجيهات اللواء عصمت الأشقر مساعد الوزير للمرور، كما ستقوم الشركة المنفذة بوضع المساعدات الفنية الكافية، لتأمين منطقة الأعمال من إضاءة ومخاريط وطواحين ضوئية وفواصل حركة وعلامات إرشادية وتحذيرية.
 
وأوضحت النائبة سولاف درويش انه تم البدء فى الاعمال ، كما شددت علي ضرورة تذليل كافة المعوقات وتسهيل الاجراءت من أجل سرعة الانتهاء من التركيب حفاظا علي أرواح المواطنين ،ومن المتوقع الانتهاء من كامل اعمال التركيب مساء يوم الخميس القادم.

 


الأكثر قراءة



print