الإثنين، 06 مايو 2024 01:47 م

النائب محمد الكومى: هناك علاقة وطيدة بين قطر وإسرائيل فى دعم الإرهاب

النائب محمد الكومى: هناك علاقة وطيدة بين قطر وإسرائيل فى دعم الإرهاب النائب محمد الكومى
الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 01:49 م
كتب محمود العمرى

قال محمد الكومى، عضو مجلس النواب، إن سماح إسرائيل لمسئول هيئة الإعمار القطرية، محمد العمادى، دخول قطاع غزة عبر معبر إيرز، مصطحبا مبلغ 14 مليون دولار أمريكى فى حقائب لتسليمها إلى التنظيمات المتطرفة فى قطاع غزة، يكشف عن العلاقة الوطيدة بين قطر وإسرائيل فى دعم التنظيمات الإرهابية.

 

وأضاف عضو مجلس النواب، لـ"برلمانى"، أن هناك علاقة غير سوية بين قطر وإسرائيل،وهناك ارتباطا وثيقا بينهما فى تمويل الجماعات الإرهابية، موضحًا أن هناك مخططا "قطرى صهيونى" لإلحاق الأضرار بمصالح الدول العربية من خلال استخدام ورقة التنظيمات المسلحة وإحداث حالة من الإرهاب فى مختلف الدول، والهدف منه تقسيم المنطقة العربية، حتى تسيطر دولة إسرائيل وقطر عليهم .

 

وأوضح الكومى، أن إسرائيل تستخدم قطر فى دفع الأموال للجماعات المتطرفة، واستخدامها بشكل كبير فى إفشال ما قامت به مصر فى إتمام المصالحة الفلسطينية، لأن إسرائيل قطر كانوا أشد المعارضين للمصالحة الفلسطينية وكانوا يريدون بقاء التشابك والتناحر بين الفصائل الفلسطينية.

 

كانت قد سمحت إسرائيل لمسئول هيئة الإعمار القطرية، محمد العمادى، دخول قطاع غزة عبر معبر إيرز فى ساعة متأخرة من مساء الإثنين، مصطحبا مبلغ 14 مليون دولار أمريكى فى حقائب لتسليمها إلى التنظيمات المتطرفة فى قطاع غزة، وذلك بحسب مصادر مطلعة.

 


الأكثر قراءة



print