الأربعاء، 15 مايو 2024 03:23 ص

رئيس "القوى العاملة" بالبرلمان: الفساد مثل السرطان وعلى الحكومة مواجهته بيد من حديد

رئيس "القوى العاملة" بالبرلمان: الفساد مثل السرطان وعلى الحكومة مواجهته بيد من حديد جبالى المراغى رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب
الأربعاء، 30 أغسطس 2017 10:00 ص
كتب محمود حسين

قال جبالى المراغى، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن ما أعلنته الحكومة خلال اجتماعها الأخير، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، عن وضع خطة متكاملة لمكافحة الفساد أمر محمود، ولا بد من إعلان هذه الخطة وإصدار توجيهات لكل مؤسسة وقطاع فى البلد بمنع انتشار الفساد ومحاربته بكل السبل.

 

وأضاف "المراغى"، فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه لا يريد أن يسمع طول الوقت من الحكومة ووزرائها كلاما عن مكافحة الفساد دون وجود صدى لذلك على أرض الواقع، مستطردا: "عايزين الحكومة تضرب بيد من حديد على الفاسدين، وتقدم كل حرامى ومرتشى ومن ينهبون ثروات البلد لمحاكمات عاجلة وتوقيع جزاءات رادعة عليهم ليكون عبرة لغيرهم".

 

وتابع رئيس لجنة القوى العاملة بالبرلمان: "الفساد مثل السرطان ولا يقل خطوة على البلد عن الإرهاب، لذلك يجب تكاتف كل جهود مؤسسات الدولة وكل طوائف الشعب للقضاء على الفساد".

 

جدير بالذكر أن الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، أعلن أن الحكومة اتفقت خلال اجتماع مجلس المحافظين على وضع خطة متكاملة لمكافحة الفساد بالتعاون مع الجهات والوزارات المعنية.


print