الثلاثاء، 21 مايو 2024 02:09 م

نائب أوسيم لـ"محافظ الجيزة" :مفيش التزام من أغلبية السائقين بالتعريفة الجديدة للأجرة

نائب أوسيم لـ"محافظ الجيزة" :مفيش التزام من  أغلبية السائقين بالتعريفة الجديدة للأجرة محمود الصعيدى
الخميس، 13 يوليو 2017 04:50 م
كتب محمد أبو عوض

قال محمود الصعيدى، عضو مجلس النواب عن دائرة أوسيم بمحافظة الجيزة، إن الأغلبية من سائقى سيارات نفل المواطنين غير ملتزمين بالتعريفة التى وضعتها محافظة الجيزة، وذلك بسبب ضعف مراقبة الأحياء على المواقف العشوائية.

 وتابع، عضو مجلس النواب، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن عددا كبيرا من أهالى دائرة أوسيم، أرسلوا عددا من الشكاوى حول أزمة تعريفة المواصلات، أو الأجرة، نتيجة عدم التزام السائقين على جميع الخطوط  بما قررته المحافظة.

 وطالب الصعيدى بضروة تكثيف الحملات المرورية على المحاور الرئيسية للطرق، لإحكام الرقابة على المخالفات المرورية.

 

وكانت محافظة الجيزة أعلنت أنه تم تشكيل لجنة لتعديل عدد من تعريفات الركوب ببعض المناطق طبقا لطول الخط والكثافة وعدد ركاب السيارة.

وأكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، خلال المجلس التنفيذى للمحافظة، أن هذا التغيير جاء بعدة عدة شكاوى وردت للمحافظة من الركاب والسائقين، و تم بعدها مراجعة شاملة شملت حق السائق من أسعار الوقود وبعض التلفيات، مشيرا إلى أن هذا التغيير جاء بالزيادة أحيانا والنقصان أحيانا أخرى ومن المناطق التى شملها التغيير ميدان الجيزة الهرم وميدان الجيزة المنيب وميدان الجيزة حلوان.

حضر الاجتماع نواب المحافظ اللواء علاء الهراس واللواء أسامة شمعة والدكتورة منال عوض وسكرتير عام المحافظة اللواء محمد رأفت همام، ومديرو المديريات ورؤساء الأحياء.

 

 


الأكثر قراءة



print