الأحد، 12 مايو 2024 11:54 م

بهاء أبو شقة ناعيا شهداء الجيش: العمليات الإرهابية تزيدنا إصرارا للقضاء على المتطرفين

بهاء أبو شقة ناعيا شهداء الجيش: العمليات الإرهابية تزيدنا إصرارا للقضاء على المتطرفين المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب
السبت، 08 يوليو 2017 01:50 م
كتب محمود العمرى

أعلن المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب، وسكرتير حزب الوفد إدانته البالغة للأحداث الإرهابية التي وقعت في سيناء ، ناعيا شهداء مصر مصر الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن.

 

وقال أبوشقة فى بيان له :"إن هذه الأحداث تزيد المصريين تماسكًا وترابطًا وتصديًا للإرهاب الأسود الذي يسعى إلى النيل من الوطن والمواطنين ، وأن القوات المسلحة الباسلة والشرطة المدنية تقوم حاليًا بأشرف مهمة في التاريخ، وهي تطهير البلاد من جماعات الإرهاب والتطرف.

 

وأشار المستشار أبوشقة، إلى أن المصريين بعد ثورة 30 يونيو طالبوا بإعلان الحرب على الإرهابيين حتى تتطهر من جرائهم البلاد ، مضيفا أن الاجراءات التي تقوم بها مصر وعدد من الدول العربية ضد الإرهاب تحتاج إلى التحية والتقدير.

 

وأوضح بهاء أبوشقة، أن الجرائم الإرهابية التي تدخل ضمن ما يعرض البلاد إلى الخطر طبقًا للمادة "51" من ميثاق الأمم المتحدة، قائلا: "على الأمم المتحدة أن تتخذ خطوات فاعلة ضد البلاد التي تدعم الإرهاب، مشيرًا إلى أن العرب كشفوا الجرائم البشعة التي تقوم بها دولة قطر، من خلال دعمها وإيوائها للإرهابيين والمتطرفين ولابد من اتخاذ الاجراءات الرادعة ضد كل من خطط ونفذ ومول عمليات الإرهاب في مصر.

 

وتابع أبوشقة:"إن العمليات الإرهابية، تزيد من إصرار المصريين والقوات المسلحة والشرطة على دحر الإرهاب والقضاء على جماعات التطرف والتكفير، داعيا المصريين إلى المزيد من التكاتف والتماسكوالوحدة لمواجهة المتطرفين الذين يسعون بكل السبل إلى إشاعة الفوضى والخراب في البلاد.

 

 


print