الإثنين، 29 أبريل 2024 08:21 م

النائب فخرى طايل: 6 آلاف عامل لم يصرفوا مرتباتهم منذ شهرين.. والحكومة اغتالت فرحة أسرهم بالعيد

النائب فخرى طايل: 6 آلاف عامل لم يصرفوا مرتباتهم منذ شهرين.. والحكومة اغتالت فرحة أسرهم بالعيد فخرى طايل
الجمعة، 07 يوليو 2017 06:59 م
كتب إبراهيم سالم

حذر النائب فخرى طايل، عضو اللجنة الاقتصادية بالبرلمان، الحكومة من استمرار عدم صرف مرتبات وأجور أكثر من 6 آلاف من العاملين بقطاع الزراعة الآلية التابعين لمركز البحوث الزراعية على مستوى الجمهورية.

 

وقال النائب فخرى طايل، فى بيان رسمى له اليوم الجمعة، إن هؤلاء العاملين لم يحصلوا على مستحقاتهم وأجورهم ومرتباتهم عن شهرى مايو ويونيو الماضيين، مؤكدا أنهم وأسرهم لم يشعروا بأيام شهر رمضان المبارك ولم يشعروا بفرحة عيد الأضحى المبارك.

 

وأعرب "طايل" عن أسفه الشديد لتجاهل وزير الزراعة واستصلاح الأراضى لهؤلاء العاملين وأسرهم، رغم أن الوزير قبل أن يتولى منصبه الوزارى كان رئيسا لمركز البحوث الزراعية الذى يعمل به هؤلاء العاملون والوزير لم يظلمهم عندما كان رئيسا مباشرا لهم، ولكن بعد أن أصبح وزيرا ظلمهم وتجاهلهم وأضاع إسعادهم خلال عيد الفطر المبارك وإدخال الفرحة على أطفالهم، مؤكدا أن هؤلاء العاملين وأسرهم يعيشون حاليا أياما صعبا، لأنهم ليس لديهم أى مصدر دخل آخر.

 

وطالب النائب فخرى طايل من الحكومة، بالإسراع فى تدبير الموارد المالية لصرف مرتبى شهرى مايو ويونيو لهؤلاء العاملين، متسائلا عن الأسباب الحقيقية التى جعلت الحكومة لتصرف مستحقات هؤلاء العاملين لمدة شهرين كاملين فى الوقت الذى يحصل فيه جميع العاملين بمختلف الوزارات والأجهزة الحكومية على مرتباتهم.

 

وقال النائب، إن الحكومة اغتالت فرحة العيد لدى أطفال أكثر من 6000 آلاف أسرة، لأنها أكلت أموال آبائهم بدون وجه حق مطالبها برد الحقوق لأصحابها.


الأكثر قراءة



print