الجمعة، 19 أبريل 2024 04:17 م

البرلمان يناقش قانون جهاز تنظيم خدمات النقل البرى للركاب الأسبوع المقبل

البرلمان يناقش قانون جهاز تنظيم خدمات النقل البرى للركاب الأسبوع المقبل اللواء سعيد طعيمة
الثلاثاء، 27 يونيو 2017 09:00 م
كتب محمد مجدى السيسى

تعقد لجنة النقل بمجلس النواب برئاسة اللواء سعيد طعيمة، 6 اجتماعات مكثفة لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من أعضاء البرلمان فى شأن عمل اللجنة.

 

وتناقش اللجنة خلال اجتماعين لها يوم الإثنين المقبل، طلب إحاطة مقدم من النائب سامى المشد بشأن توقف العمل بخط سكة حديد كفر داود-مدينة السادات محافظة المنوفية لأكثر من عشر سنوات بما يمثل إهدار للمال العام، وطلب احاطة من النائب عبد الحميد الشيخ بشأن سوء حالة محطات السكك الحديدية بمركزى تلا والشهداء بمحافظة المنوفية.

 

وتناقش اللجنة فى اجتماعين لها الثلاثاء، طلب الإحاطة المقدم من النائب خالد عبد العظيم بشأن ربط أعمال رصف طريق الحسينية/ فاقوس بمحافظة الشرقية رغم توافر الاعتمادات المالية المخصصة، وطلب الاحاطة المقدم من النائب عصام إدريس بشأن كثرة الحوادث على طريق القاهرة/ اسيوط من منطقة المنيب حتى مدينة العياط نتيجة عدم رصف الطريق منذ أكثر من 3 سنوات.

 

وتعقد اللجنة اجتماع آخر لها الثلاثاء لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب محمود عبد المعز بشأن إزدواج طريق جزرا الذى يربط طريق المريوطية بالطريق الغربى القاهرة/أسيوط، كما تجتمع الأربعاء لدراسة قرار مجلس الوزراء بمشروع قانون جهاز تنظيم خدمات النقل البرى للركاب والبضائع على الطرق العامة بين المحافظات وخدمات النقل الدولى.


الأكثر قراءة



print