الثلاثاء، 16 أبريل 2024 06:53 ص

شكوى من انتشار القمامة حول معهد القلب.. ونائبة إمبابة: "المسئولون قالولى شالوها وسأراجعهم بعد العيد"

شكوى من انتشار القمامة حول معهد القلب.. ونائبة إمبابة: "المسئولون قالولى شالوها وسأراجعهم بعد العيد" النائبة شادية ثابت عضو مجلس النواب
الثلاثاء، 27 يونيو 2017 04:30 م
كتب محمد صبحى

قالت الدكتورة شادية ثابت عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة، ردا على ورورد شكوى من مواطنى إمبابة حول انتشار القمامة والكلاب الضالة بمحيط المعهد القومى للقلب بإمبابة، إنها تقدمت بطلب إلى اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، وكذلك رئيس الحى منذ 3 شهور، لرصف محيط معهد القلب ورفع تلال القمامة.

وأوضحت البرلمانية شادية ثابت فى تصريح لـ"برلمانى" أن المعهد القومى للقلب يضم مرضى القلب، ما يعنى أن المناعة لديهم قليلة، ولابد من توفير جو صحى لهم لا يشوبه الأتربة وليس القمامة، من أجل الحفاظ عليهم وصحتهم لتجنب الوقوع فى مشاكل صحية.

واستطردت عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة، أن رئيس الحى أفاد بتنفيذ الطلب وتنظيف محيط معهد القلب، وفور الانتهاء من إجازة العيد سيتم بحث الأمر و"مينفعش يقولوا كلام على الورق ومش يتنفذ على أرض الواقع".

كان القارئ، رامى سعيد، شارك خدمة "صحافة المواطن"، بمقطع فيديو، يظهر انتشار الكلاب والقمامة والمخلفات أمام المعهد القومى للقلب الجديد بمنطقة إمبابة فى محافظة الجيزة.

وناشد القارئ، المسئولين المختصين، بضرورة العمل على تنظيف واجهة المعهد، وتجميل المكان عن طريق وضع صناديق قمامة، وتجميلها بزرع الأشجار.

 


print