الخميس، 25 أبريل 2024 11:24 ص

مصر 1095.. مصطفى بكرى: حملة موضوعية لعرض إنجازات الرئيس بسهولة وتقنية عالية

مصر 1095.. مصطفى بكرى: حملة موضوعية لعرض إنجازات الرئيس بسهولة وتقنية عالية النائب مصطفى بكرى
الثلاثاء، 27 يونيو 2017 04:50 م
كتب محمد عبد العظيم

أكد النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، أن صفحة 1095 الخاصة بعرض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، تتميز بسهولة العرض والتقنية العالية والسرعة فى التقديم، مشيرا إلى أنها تتميز بالعرض الموضوعى وتذكرة المواطنين بأهم الإنجازات التى قدمها الرئيس السيسى خلال 1095 يوما من توليه شئون الحكم فى مصر.

وأضاف "بكرى" فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أن هذه الحملة تعد من أهم وأنجح الحملات التى تم تدشينها خلال الآونة الأخيرة، جنبا إلى جنب العروض التى تقدمها الشئون المعنوية للقوات المسلحة.

يذكر أن "مصر 1095"، حملة إعلامية متكاملة تستهدف مواقع التواصل الاجتماعى والتليفزيون والإذاعة والصحافة، لعرض إنجازات الشعب والدولة المصرية خلال الثلاث سنوات الماضية من تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى للرئاسة.

ومن المقرر أن يعرض خلال الأسبوع الجارى فيلم يرصد إنجازات مصر فى الثلاث سنوات الماضية من حكم الرئيس السيسى، ويرصد الفيلم إنجازات الدولة المصرية الحكومة والشعب والرئيس خلال الثلاث سنوات الماضية، وعكف خلال الأسابيع الماضية مجموعة من الشباب على التحضير للفيلم بشكل غير تقليدى، حيث لم يتم الاستعانة بأى شركات إنتاج لتلك الحملة ، كما تم تدشين صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى باسم الصفحة، وتم عرض "برومو" الفيلم، الذى من المقرر أن يعرض الأسبوع الجارى.


الأكثر قراءة



print