الجمعة، 03 مايو 2024 01:43 م

يحيى كدوانى: تظاهرات فرنسا ضد زيارة تميم بن حمد تؤكد الرفض العالمى للسياسة القطرية

يحيى كدوانى: تظاهرات فرنسا ضد زيارة تميم بن حمد تؤكد الرفض العالمى للسياسة القطرية النائب يحيى كدوانى
الإثنين، 26 يونيو 2017 10:10 ص
كتب إبراهيم سالم

قال النائب يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن التظاهرات التى ينظمها وفد الدبلوماسية الشعبية المصرية اليوم الاثنين فى فرنسا، اعتراضا على زيارة أمير قطر تميم بن حمد لـ"باريس" تعبيرا عن الرأى الصادق لدى الشعب المصرى والمنظمات الفرنسية التى أعلنت عن المشاركة فيها، وتأكيد على نبذ العنف على رفض سياسة تلك الدويلة الداعمة للإرهاب.

 

وأضاف "كدوانى" فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن هذه الدويلة تسببت فى خراب عدد من الدول العربية، وما زالت تناهض الأمن والاستقرار فى الدول والمنطقة العربية، واستمرارها فى مناهضة الإرهاب، مشيرا إلى أنها اعتمدت على أموالها وعلاقاتها مع شركات متعددة الجنسيات فى العالم لتطبيق المنهج الذى يسيرون فيه.

 

وتابع "كدوانى"، أنه يكفى أن منظمات فرنسية أعلنت المشاركة فى تلك التظاهرات مما يعنى أن العالم كله أصبح كارها لتلك السياسة التى تتبعها قطر.

 

جدير بالذكر أنه ينظم وفد الدبلوماسية الشعبية المصرية مظاهرات اليوم الاثنين فى فرنسا، اعتراضا على زيارة أمير قطر تميم بن حمد لـ"باريس".


وحسب مصادر مصرية وفرنسية بباريس، من المقرر أن يشارك في المظاهرات، منظمات الفرنسية، وأفراد اعتراضا على استقبال بلادهم لشخص متهم من العالم بدعم الإرهاب.


print