الأربعاء، 17 أبريل 2024 12:42 ص

الغول : "داتا شو" للشباب لعرض مستندات تعيين الحدود.. وتنقية عقولهم من سموم كارهى الوطن

الغول : "داتا شو" للشباب لعرض مستندات تعيين الحدود.. وتنقية عقولهم من سموم كارهى الوطن محمد الغول
الأحد، 25 يونيو 2017 10:42 ص
كتبت نورا فخرى

قال النائب محمد الغول، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إنه سيعقد لقاءات مع الشباب بدائرته الانتخابية عقب عيد الفطر، يستخدم فيها "داتا شو"، لعرض المستندات والخرائط التي استند إليها مجلس النواب، أثناء نظر اتفاقية "تعيين الحدود البحرية" بين مصر والمملكة العربية السعودية. 

 

وأضاف الغول، في تصريحات، أنه يستهدف من اللقاءات التي سيعقدها التأكيد بالدليل القطاع لجميع الشباب استنادا للوثائق والمخاطبات المتبادلة والخرائط، أن أعضاء مجلس النواب لم يفرطوا في الأرض، مثلما يحاول كارهو الوطن ومدفوعي الأجر، علي حد وصفه،بث سمومهم  تشويه سمعة البرلمان. 

 

وتابع الغول، أن هناك مخطط لتشويه وقلب الشارع على البرلمان والقيادة السياسية، لكننا لن نسمح بذلك، وسوف نؤكد بالأدلة القاطعة علي صحة ذلك، بتوعية الشباب ونقل المعلومات الصحيحة إليه بعيداً عن المغلوطة.

 

وطالب وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب بمجلس النواب، جميع أعضاء البرلمان باتباع ذات النهج لخلق حالة واسعة من الوعي وتصحيح الأمور المغلوطة التي بثت في عقول بعض الشباب، والتأكيد علي أنهم أمناء من الشعب علي أرض الوطن ولن يفرطوا فيه أبداً، وكذلك لدينا قيادة سياسية واعية حريصة كل الحرص علي مصلحة الوطن لن تفرط أيضاً في الأرض. 

 

ولفت الغول، إلي أنه يجب علي الشعب أن يعي أن القيادة السياسية أو مجلس النواب لم ولن يفرطا في الأرض أو العرض، وأن البرلمان اتخذ قراره بعد دراسة مستفيضة، مطالباً الحكومة في التعامل لاحقاً مع الملفات الحساسة بمنتهي الحكمة والحرفية، حيث كان من الممكن التعامل مع الاتفاقية بشكل مختلف تماماً. 

 

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، صدق أمس السبت، علي اتفاقية "تعيين الحدود البحرية" بين مصر والمملكة العربية السعودية، بعد موافقة مجلس النواب عليها. 


print