الجمعة، 19 أبريل 2024 07:32 ص

نائب بالبرلمان بعد سماح قطر لحزب الله دخول أراضيها دون تأشيرة: تميم فقد عقله

نائب بالبرلمان بعد سماح قطر لحزب الله دخول أراضيها دون تأشيرة: تميم فقد عقله تميم
الأحد، 25 يونيو 2017 05:00 ص
كتب أحمد عرفة
قال النائب يسرى الأسيوطى، عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إن سماح تميم بن حمد الأمير القطرى لعناصر حزب الله، بالدخول للدوحة بدون تأشيرة لحماية تميم، يؤكد أن تميم بدأ يفقد عقله، ويشعر بتزايد الخطر عليه، لذلك يسعى لجذب عناصر تحمى الأسرة الحاكمة بعد تزايد المعارضة ضد قطر.

 

وأضاف عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، لـ"برلمانى"، أن تميم يشعر بالخطر، وعليه أن يتخلى عن الحكم، لأنه لم يعد هناك مفر، خاصة أنه ورط بلاده فى أزمات مع الدول العربية بدعمه للإرهاب، ويسعى الآن أن يزيد التأمين عليه من خلال الاستعانة بعناصر حزب الله.

 

وأشار عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إلى أن الخطوة التى اتخذتها قطر ستزيد من أزمتها مع الدول العربية خاصة المملكة العربية السعودية، موضحًا أن تميم يضخ مليارات الدولارات لتلك العناصر لحماية القصر الملكى القطرى.

 

كانت مصادر بارزة بالمعارضة القطرية، أكدت أن عاصمة الإرهاب الدوحة، قررت السماح بدخول اللبنانيين إلى أراضيها بدون تأشيرة مسبقة، وذلك لتسهيل دخول عناصر تنظيم "حزب الله" اللبنانى، المصنف دوليًا كجماعة إرهابية للأراضى القطرية، لمساعدة قوات الحرس الثورى الإيرانى والقوات التركية فى حماية أميرها تميم بن حمد.

 

 


print