الإثنين، 20 مايو 2024 04:33 م

مياه المجارى تسير فى شوارع المجاورة 40 بالعاشر من رمضان.. ونائب: الفساد منتشر فى كل مكان

مياه المجارى تسير فى شوارع المجاورة 40 بالعاشر من رمضان.. ونائب: الفساد منتشر فى كل مكان انتشار مياه الصرف الصحى بشوارع العاشر من رمضان
الأحد، 25 يونيو 2017 03:08 ص
كتب إبراهيم سالم

يعانى أهالى سكان الشارع الموازى لمدرسة الحرية بالمجاوره 40 فى مدينة العاشر من رمضان من انتشار مياه الصرف الصحى منذ 15 يومًا دون وجود أى اهتمام من قبل المسؤولين.

وقالت القارئة، رحمة الجندى فى رسالتها لـ"برلمانى" :"نعانى من مشكلة خطيرة حيث يوجد في تقاطع الشارع المؤدى إلى مستشفى الأربعين الخيرى وكذلك المجاورة 39 بالوعد مياه صرف صحى منذ 15 يوم ولا أطفالنا ولا ستات البيوت عارفين يمشوا في الشارع حتى التاكسى مبيرضاش يعدي من هناك".

139513-جانب-من-الصرف-الصحى
 

 

وأضافت فى رسالتها التى بعثت بها عبر خدمة "صحافة المواطن" :" أرجوكم شفوا لنا حل مياه الصرف بتلم حشرات خصوصا فى الصيف والأمراض المنتشرة وفي كل مره بيجو بتوع الصرف يشفوطوا المياه، ويرفع غطى البلاعة، يسلك وبعد أسبوع تضرب تانى، ياريت يكون في حل جزرى وخصوصا لوجود مدرسه ابتدائي وإعدادي وكمان مستشفى غسيل كلي بالمنطقه السكنيه دى".

139513-الصرف-الصحى
 

 

وبدوره قال النائب محمد الزاهد، عضو مجلس النواب بدائرة العاشر من رمضان بالشرقية، أن فساد المحليات أصبح مسيطرا على العديد من الجهات بالدولة، ولابد من التصدى الفعال له فى أسرع وقت ممكن، مشيرا إلى أنه سيتواصل مع رئيس مدينة العاشر من رمضان لوضع حل لهذه المأساة سريعا.

وأضاف "الزاهد" فى تصريحات لـ "برلمانى"، أنه هذه الكوارث لا حدث فى مدينة العاشر من رمضان وحدها، بل أنها اصبحت ظاهرة تطول مدن كبرى بمحافظات الجمهورية المختلفة، ولابد من التصدى الصارم لها، من خلال تشريع يجرم الفساد بكافة أشكاله.

 

 


الأكثر قراءة



print