الأحد، 05 مايو 2024 12:45 ص

"العدد الثانى عشر" لنشرة مجلس النواب.. إقرار عدد من القوانين أهمها الاستثمار والرياضة

"العدد الثانى عشر" لنشرة مجلس النواب.. إقرار عدد من القوانين أهمها الاستثمار والرياضة المستشار أحمد سعد الدين الأمين العام للبرلمان
الأربعاء، 21 يونيو 2017 03:00 م
كتب إبراهيم سالم

ينشر "برلمانى" العدد الثانى عشر لنشرة مجلس النواب، والتى تصدرها الأمانة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار أحمد سعد الدين، الأمين العام للبرلمان، والتى أوضحت استقبال رئيس البرلمان الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، عددا من الوفود الزائرة لمجلس النواب منها استقبال سفير المملكة الأردنية الهاشمية بالقاهرة، وسفيرة دول لاتفيا بالقاهرة، كما أوضحت النشرة مشاركة رئيس البرلمان الخارجية منها مشاركته فى القمة الرابعة لرؤساء البرلمانات بالجمعية البرلمانية للإتحاد من أجل المتوسط، وزيارته لليابان على رأس وفد برلمانى رفيع المستوى.

 

وتضمنت النشرة التى أصدرتها الأمانة العامة للبرلمان، أن المجلس عقد فى الفترة من 2 مايو حتى 9 مايو 2017 سبع جلسات، استغرقت 28 ساعة وأربعين دقيقة، تحدث فيها 399 نائبا، منهم 239 من ائتلاف دعم مصر، و160 من الأحزاب.

 

وأوضحت الأمانة العامة للبرلمان أن البرلمان أصدر عدد من المشروعات بقوانين أقرها بعد مناقشة كاملة لها منها مشروع قانون بإصدار قانون الاستثمار، كما بإقرار مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون الرياضة.

 

 

print