الأحد، 28 أبريل 2024 11:13 ص

"تلال قمامة ومياه صرف فى شارع المستشار بالمحلة الكبرى".. وجهجه: تعبنا من الشكاوى لوزير التنمية

"تلال قمامة ومياه صرف فى شارع المستشار بالمحلة الكبرى".. وجهجه: تعبنا من الشكاوى لوزير التنمية القمامة فى شارع المستشار بالمحلة الكبرى
الأحد، 18 يونيو 2017 12:33 ص
كتب إبراهيم سالم

أرسل القارئ محمد فوزى إمبابى، شكوى لخدمة صحافة المواطن من انتشار تلال القمامة ومياه الصرف الصحى، فى شارع المستشار بمدينة المحلة الكبرى.

 

وطالب القارئ المسئولين بالمحافظة بضرورة الاهتمام بنظافة الشارع الذى يعد أحد أهم الشوارع الرئيسية بالمحلة، والخلاص من القمامة التى أصبحت تأوى الحشرات والحيوانات فضلا عن الرائحة الكريهة المنبعثة منها.

 

وبدوره قال النائب حامد جهجه، عضو مجلس النواب بدائرة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، أن مشكلة القمامة لا تظهر فقط فى شوارع المحلة الكبرى، إنما أصبحت ظاهرة متفشية فى شوارع المحافظات بل والمدن السياحية، ولابد من التصدى لها فى أسرع وقت من خلال خطة محكمة يتم وضعها على أرض الواقع، والعمل على تنفيذها فى اسرع وقت ممكن.

 

واضاف "جهجه" فى تصريح لـ "برلمانى"، أنه سيتقدم بطلب إحاطة للدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، موجه لوزير التنمية المحلية بشأن التعرف على خطة الوزارة فى رفع تلك الكميات الضخمة من القمامة، إلى جانب التعرف على موقف الشركة القابضة المقرر إنشائها فى الفترة المقبلة، كبديل للشركة الاجنبية.

 

102151-القمامة-والصرف-فى-شارع-المستشار-(2)
 

 

148486-القمامة-والصرف-فى-شارع-المستشار-(3)
 
 

 

163913-القمامة-والصرف-فى-شارع-المستشار-(1)
 

 


print