الثلاثاء، 21 مايو 2024 09:39 ص

عابد معلنا موافقة "المصريين الأحرار" علي "تعيين الحدود": "مش عايزين كبيرة العرب تبقى دولة احتلال"

عابد معلنا موافقة "المصريين الأحرار" علي "تعيين الحدود": "مش عايزين كبيرة العرب تبقى دولة احتلال" النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار
الأربعاء، 14 يونيو 2017 04:02 م
كتب : نورا فخرى

أعلن النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، الموافقة على اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والمملكة العربية السعودية.

وقال عابد، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الأربعاء، إن جميع النواب وطنيون سواء المؤيد أو الرافض للاتفاقية، والإعلام سوق للاتفاقية بشكل معين، مضيفاً: "الحقيقة أننا كل مرة، الكرة بتجي في ملعب البرلمان، ونتحمل المسئولية التاريخية أمام الله والشعب والأجيال القادمة ".

 

وأضاف عابد، أن حديث البعض عن إخراج الجيش خارج المعادلة "مينفعش"، فجيش مصر دائما اساس المعادلة، مشيراً إلي أنه تحدث بشكل شخصي مع اللواء مجد الدين بركات، ممثل القوات المسلحة، وطلبت منه معرفة الحقيقة، لاني لا أريد أن اغامر بمستقبل بلدي، لا أرغب في أن تبقي الغاصب المحتل أو أن ابيع ترابها.

 

وتابع عابد، أن اللواء مجد الدين بركات قالي لي لا تنسي أن الجيش المصري قدم التضحيات، ووقف بجانب الشعب وقتما كان هناك مخطط للاستيلاء علي الشرق الاوسط وسيناء، وانتم من غنيتوا له تسلم الايادي، لن يقبل بيع أرض مصر، حتي لو البرلمان ضل الطريق سيقول لا، مثلما وقف مع الشعب عندما حاول الحاكم السابق بيع أرض البلاد.

 

واستطرد عابد، علينا أن تقول رأينا حتي لا نكون دولة احتلال، موجهاً حديثة إلي النواب المعترضين علي الاتفاقية، بقوله : ليه عايزين نروح منازعات ومصر اللي بتدافع عن القضية الفلسطية، و كبيرة العرب، تبقي دولة احتلال". 


print