الأربعاء، 08 مايو 2024 04:55 م

"دعم مصر": أعداء الوطن يضربون البرلمان باعتباره مفصل الدولة.. ومبيحصلش سلق للاتفاقيات

 "دعم مصر": أعداء الوطن يضربون البرلمان باعتباره مفصل الدولة.. ومبيحصلش سلق للاتفاقيات عمرو غلاب نائب رئيس ائتلاف "دعم مصر"
الأحد، 11 يونيو 2017 04:13 ص
كتب محمد صبحى
قال عمرو غلاب نائب رئيس ائتلاف "دعم مصر" إنه سيتم الإطلاع على كافة المستندات المتعلقة باتفاقية تعيين الحدود مع المملكة العربية السعودية وسيتم فحص الموضوع بشكل رسمى وواضح كى يتخذ النواب قراراهم ولديهم قناعة وطمأنية.
 
وأضاف غلاب فى تصريح "برلمانى" أن ما تم ترويجه عن الاتفاقية فى السابق  بوسائل الإعلام وبعض القنوات الفضائية كلام غير موثق ولا نستطيع تكوين رأى نهائى عليه ونحتاج الإطلاع على المستندات الأصلية للتأكد من حجية الموضوع، موضحا أن الاتفاقية شأنها شأن الاتفاقيات الأخرى التى ناقشها مجلس النواب.
 
وتابع نائب رئيس ائتلاف دعم مصر تصريحه بالقول "مبيحصلش سلق فى مناقشة الاتفاقيات مثل هايتم ترويجه وأعداء الوطن يحاولوا أن يضربوا مجلس النواب باعتباره أحد مفاصل الدولة المصرية ويشاع أن البرلمان يسلق القوانين والاتفاقيات ولكن سبق وتم رفص قانون الخدمة المدنية وتم تعديل أكثر من 65% من قانون الاستثمار الذى قدمته الحكومة ولدينا أيضا قانون الجمعيات الأهلية الذى اعترضت عليه الحكومة، وتم انفاذه وإقراره كما نريد، وليس كما تريد الحكومة، متابعا كل تلك الأمور تعتبر تأكيد أن المجلس له وزنه ودوره ومش زى مان كانوا بيمشوا ورا الحزب الوطنى ويضربوا تعظيم سلام.

الأكثر قراءة



print