الجمعة، 10 مايو 2024 02:29 م

عضو "تشريعية النواب": اتجاه لمناقشة "تعيين الحدود" الأسبوع المقبل.. ولن نستعجل فى إقرارها

عضو "تشريعية النواب": اتجاه لمناقشة "تعيين الحدود" الأسبوع المقبل.. ولن نستعجل فى إقرارها النائب صلاح حسب الله
الثلاثاء، 06 يونيو 2017 01:32 م
كتبت نورا فخرى

قال النائب صلاح حسب الله، عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، وعضو المكتب السياسي لائتلاف دعم مصر، إن هناك اتجاها لبدء مناقشة لجنة الشئون التشريعية والدستورية، اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية، الأسبوع المقبل، وذلك من خلال عقد لجان استماع للخبراء والفنيين والمتخصصين في هذا الصدد، علاوة عن أعضاء لجنة تعيين الحدود للوقوف علي أسانيدها.

 

وأضاف عضو لجنة الشئون التشريعية والدستورية بمجلس النواب، في تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن اللجنة ستبحث جميع الجوانب الفنية الخاصة بالاتفاقية. 

 

وحول توقيت مناقشة الاتفاقية داخل الجلسة العامة للبرلمان، علق حسب الله بتأكيده أن المناقشات وحدها داخل لجنة الشئون التشريعية والدستورية، الحاكمة في هذا الصدد، والجدول الزمني سيحدد في ضوء مناقشة الاتفاقية وجلسات الاستماع التي ستعقد واستعراض المرفقات المعروضة، قائلا: "لن يتم اتخاذ أي قرار في اللجنة بشأن الاتفاقية إلا ذهب اليقين إليه.. ولن يكون هناك أي استعجال في مناقشتها وإقرارها، بالتالي قد يتم مناقشتها بالجلسة العامة خلال دور الانعقاد الحالي أو ما يليه".

 

وبسؤاله عن موقف ائتلاف دعم مصر، أكد حسب الله أن الائتلاف سيعقد أيضا جلسات استماع مع المتخصصين وسيبحث جميع الجوانب الفنية، علي أن يحدد ذلك اجتماع المكتب السياسي القادم للائتلاف.


الأكثر قراءة



print