الجمعة، 03 مايو 2024 08:25 ص

محمد الحسينى يتقدم ببيان عاجل لوزير السياحة: الوزارة فشلت فى خلق مناخ مناسب لاستعادة السياحة

محمد الحسينى يتقدم ببيان عاجل لوزير السياحة: الوزارة فشلت فى خلق مناخ مناسب لاستعادة السياحة محمد الحسينى عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور
الأربعاء، 07 يونيو 2017 11:52 ص
كتب محمد صبحى
قال محمد الحسينى عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، إنه تقدم ببيان عاجل إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، لتوجيه إلى يحيى راشد وزير السياحة، موضحا أن حملة جذب مليون سائح من دولة الصين الشعبية نجحت، ولكن للأسف الشديد بجهود شخصية من بعض رجال الأعمال المصريين المقيمين بالصين،  بالتواصل مع المصريين الشرفاء، وذلك لجذب مليون سائح صينى على أن يكون وصول أول وفد عقب عيد الفطر المبارك.

وأضاف الحسينى فى تصريح لـ "برلمانى"، فوجئنا بحملة شرسة مضادة من وزير السياحة الذى كان من المفترض أن يمد يد العون وتقديم الشكر لمن يساهمون فى دعم السياحة فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة والمشكلات المتعددة التى يعانى منها القطاع السياحى.

وتابع عضو مجلس النواب ،نؤكد على فشل وزارة السياحة فى خلق مناخ مناسب لاستعادة مصر ودورها فى جذب السياحة العالمية، حيث كانت تدر السياحة لصالح الدولة المصرية أكثر من 14 مليار دولار قبل عام 2011.

وطالب النائب محمد الحسبنى لجنة السياحة والوزارة وكل الجهات المعنية بتفعيل مبادرة حملة المليون سائح واستقبال أول وفد صينى بعد عيد الفطر المبارك

 
محمد الحسينى
 

 


print