الثلاثاء، 27 يونيو 2017 12:39 م
Parlmany-HP-LB 728x90 head:

طارق الخولى تعليقًا على حادث بريطانيا: "الأبرياء من الشعب البريطانى يدفعون الثمن"

طارق الخولى تعليقًا على حادث بريطانيا: "الأبرياء من الشعب البريطانى يدفعون الثمن" طارق الخولى أمين سر لجنة العلاقات الخارجية
الأحد، 04 يونيو 2017 10:49 ص
كتبت سماح عبد الحميد

علق طارق الخولى، أمين سر لجنة لعلاقات الخارجية بمجلس النواب، على الحوادث الإرهابية التى وقعت أمس فى بريطانيا ، قائلا "يا ليتهم كانوا يسمعون ويعقلون .. فالأبرياء من الشعب البريطاني هم من يدفعون الثمن".

 

وسرد الخولى، فى تدوينه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى موقف حدث بينه وبين رئيس لجنة العلاقات الخارجية فى العموم البريطانى ، فى نوفمبر الماضى ،  والذى أصدر تقريرا ضد مصر ، دعم خلاله الإخوان .

الزمان : نوفمبر ٢٠١٦

المكان : مجلس العموم البريطاني - لندن

اللقاء : بين الوفد البرلماني المصري المتواجد فى بريطانيا ورئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس العموم البريطاني " كريسبين بلانت " بناء على طلبه

بلانت : أرى من خلال مشاركتي فى اعتصام رابعة أن الشعب المصري منقسم لفريقين ، وأن 50% ينتمون للإخوان ، وبالتالي كان يجب أن يبقى الإخوان فى الحكم ، لأن تم انتخابهم ديمقراطيا .

فقمت بارد عليه : بغض النظر عن إغفالكم المتعمد لثورة الشعب المصري فى 30 يونيو ، لكن دعني أقولك لك عن فكرة انتخابهم ديمقراطيا فإن هتلر قد انتخب ديمقراطيا ورغم ذلك قتل الملايين وتسبب فى كوارث للشعب الألماني ، أما عن نسبه الإخوان 50 % من الشعب المصري فهذا خطأ فادح ، والدليل على ذلك خلو الشوارع فى دعوات 11 / 11 الماضية ، فالإخوان يتلونون حسب غرضهم ، فهم يعتنقون المذهب الميكافيلى .

وسألته : بما أنك شاركت فى اعتصام رابعة ، وأعددت تقرير وصفت فيه قيم الإخوان بأنها تتماشى مع قيم المجتمع البريطاني ، فهل من قيم المجتمع البريطاني حصار المحكمة الدستورية العليا وحصار مدينة الإنتاج الإعلامي والاعتداء على المتظاهرين السلميين من مليشيات الإخوان .

وأنهيت حديثي معه : الوفد المصري لم يلبي دعوتك ويأتون هنا سوى لتنبيهك من الرهان على الإخوان لأنه لعب بالنار، وهذا خطر على بريطانيا وليس علي مصر التي تجاوزت خطرهم ومازالت تتعامل فقط مع بقايا جرائمهم.

طارق الخولى

 

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print