الثلاثاء، 21 مايو 2024 09:17 ص

بالصور.. انتشار القمامة بالهرم.. مواطن: "حرام نصطبح بالزبالة.. إحنا صايمين والنواب نايمين"

بالصور.. انتشار القمامة بالهرم.. مواطن: "حرام نصطبح بالزبالة.. إحنا صايمين والنواب نايمين" النائبة مي البطران
السبت، 03 يونيو 2017 09:40 م
كتب حازم عبد الصمد
تعد أزمة انتشار القمامة من أقبح السلبيات فى المجتمع المصرى، لكثرة اضرارها من انتشار الأمراض والأوبئة ومن الصورة السيئة التى تظهر بها المدينة أو القرية التى بها قمامة.
 
 
وكانت لجنة الإدارة المحلية قد ناقشت أزمة القمامة فى جلسة استماع  بحضور عدد كبير من الوزراء والمحافظين أبرزهم كمال الدالى محافظ الجيزة ووزيرى الزراعة والرى.
 
 
وفى سعى "برلمانى" المستمر فى خدمة المواطن، لتوصيل صوته لحل مشكلاته، نزلت عدسة "برلمان" إلى بعض الأحياء بمحافظة الجيزة لرصد مشكلات المواطنين بالصور.
 
 
وفى منطقة المريوطية بحى الهرم بمحافظة بالجيزة رصدت عدسة "برلمانى" انتشار القمامة فى الشوارع والميدايين العامة، رغم أن هذه المنطقة تعتبر من المناطق السياحية لقربها من منطقة الأهرامات.
 
 
وقال أحد سكان هذه المنطقة: "انتشار القمامة أصبح يزيد يوم بعد يوم ونواب الهرم لا يفعلون شئ ولم نراهم منذ فوزهم فى الانتخابات مجلس النواب".
 
 
وتابع المواطن، أن أكثر من مرة تواصل بالحى لوضع صندوق قمامة كبير حتى لا يلقى المواطن القمامة فى الشارع ، لاقتا |إلى أن الحى يقوم بجمع القمامة فقط وثانى يوم يبقى الحال كنا هو عليه لعدم وجود صندوق قمامة كبير.
 
 
بينما علقت المواطنة نهلة الصباح، أنه يجب على نواب الهرم أن يجملوا المنطقة التى يمثلونها، خاصة أن الهرم يعتبر منطقة سياحية.
 
 
 يذكر أن النائبة مى البطران والنائب حمدى السيسى يمثلون دائرة الهرم، فهل سيكون لهم ردا ودور إيجابى على هذه الأسئلة؟.
 
1
2
3
5
 

 


print