الثلاثاء، 14 مايو 2024 02:38 م

إيهاب الخولى يطالب الحكومة بزيادة تعويضات المتضررين من حريق إمبابة

إيهاب الخولى يطالب الحكومة بزيادة تعويضات المتضررين من حريق إمبابة ايهاب الخولى
السبت، 03 يونيو 2017 01:00 ص
كتب محمد أبو عوض

قال إيهاب الخولى، أمين سر لجنة الشئون التشريعية بالبرلمان، إنه يطالب الحكومة بزيادة المساعدات المالية للخسائر الناتجة عن حريق شارع المنيرة، عن التى أعلنتها وزارة التضامن كونها لا تتناسب مع الواقع مطلقا.

وتابع، عضو مجلس النواب، عن دائرة إمبابة، بمحافظة الجيزة، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن الأهالى أحرقت ممتلكاتهم وضاعت استثماراتهم، بالإضافة إلى ضياع "العفش والأدوات الكهربية، كل ده وفى النهاية الحكومة تصرفلهم التعويضات دى بس".

 وكان مجلس الوزراء في إطار متابعة تداعيات حادث الحريق الذي وقع يوم الجمعة الموافق 26/5/2017 بسوق شعبي بشارع المنيرة الرئيسي بمنطقة امبابة بمحافظة الجيزة، وأدى الى احتراق عدد من الشقق والباكيات والمحلات التجارية، فقد وافق رئيس مجلس الوزراء على المقترح المقدم من وزارة التضامن الاجتماعى بصرف مساعدات مالية للخسائر الناجمة عن الحريق.

وتضمن المقترح صرف مساعدات مالية للخسائر في الباكيات قدرها 10 آلاف جنيه، و15 ألف جنيه للخسائر فى المحلات، وألفان جنيه للخسائر فى الفتارين، و5 آلاف جنيه للخسائر فى الكشك، و25 ألف جنيه للخسائر فى الشقة، على أن يتم الصرف في ضوء تطابق محضر الشرطة مع تقرير النيابة مع معاينة اللجنة المشكلة.

 


الأكثر قراءة



print