الأربعاء، 08 مايو 2024 03:22 م

سعيد حساسين يتقدم ببلاغ للنيابة ضد محافظ الفيوم ورئيس مركز طامية لاتهامهما له بالاعتداء على أراضى الدولة

سعيد حساسين يتقدم ببلاغ للنيابة ضد محافظ الفيوم ورئيس مركز طامية لاتهامهما له بالاعتداء على أراضى الدولة النائب سعيد حساسين
الجمعة، 02 يونيو 2017 01:31 ص
كتب محمد أبو عوض
قال سعيد حساسين، عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة بمحافظة الجيزة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى، إنه تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد محافظ الفيوم الدكتور جمال سامى، ورئيس مركز طامية، بعد اتهامهما له بالتعدى على أراضى الدولة بمركز طامية، وهو ما يخالف الواقع والحقيقة.
 
وتابع، عضو مجلس النواب، عن دائرة كرداسة، أنه فوجئ أثناء تواجده بالمملكة العربية السعودية لأداء عمرة رمضان، بحملة شرسة وصفها بـ"المسعورة" على حد قوله، تتهمه بالتعدى على أراضى الدولة، متابعا "اللى هيقول عليا كده أقطع لسانه"، فى إشارة إلى تصريحات المسئولين بمحافظة الفيوم.
 وأضاف "حساسين"، أنه لايمتلك إلا 70 فدانا فقط، وهى أرض مسجلة وتابعة لأحد البنوك، ويتم تسديد أموالها إلى البنك من قبل مالكها الأول، ولديه عقد ابتدائى فقط لهذه القطعة، مضيفاً" اللى عاوز يتشهر على حساب الناس هيدفع الثمن غالى".
 
وكانت تمكنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الفيوم، بالتعاون مع قوات الشرطة من إزالة مزرعة مقامة على مساحة 280 فدانا يمتلكها نائب برلمانى بطريق القاهرة / الفيوم فى نطاق مركز ومدينة طامية.
 
 
وقامت الحملة بقيادة المهندس محمد سيد العكباوى، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية، والعميد محمد كساب مأمور المركز، بإزالة سور المزرعة المبنى من الطوب الأبيض والملتف حولها وعدد من الغرف المقامة بداخلها، وتبين أن المزرعة بها أشجار زيتون وليمون ونخيل ومجموعة من الأشجار والنباتات الطبية،  وذلك فى إطار الحملات اليومية لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بالمحافظة.
 

الأكثر قراءة



print