الجمعة، 03 مايو 2024 07:41 ص

سعد الدين الهلالى: أعتز بمؤسسة اليوم السابع وهى الأكثر انتشارا

سعد الدين الهلالى: أعتز بمؤسسة اليوم السابع وهى الأكثر انتشارا الدكتور سعد الدين الهلالى
الخميس، 01 يونيو 2017 11:50 ص
كتبت: سمر سلامة

قال الدكتور سعد الدين الهلالى، استاذ الفقه المقارن، إنه لم يقصد الإساءة لمؤسسة اليوم السابع مؤكدا أنه يعتز بها وبرئيس تحريرها الكاتب الصحفى خالد صلاح، ويعترف بموهبته ونجاحه الدائم فى كل عمل ينسب أويسند إليه، ويشهد بنجاح المؤسسة التى تكبر يوم بعد يوم، وأصبحت أكثر الصحف انتشارا من وجهة نظره ومن وجهة نظر الكثير من القراء.

 

وأضاف "الهلالى"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON Live"، وراديو نغم "FM"، قائلاً أنه يعتز أيضا بالكثير من قادة المؤسسة، ونجاحها الدائم فى السبق الصحفى، حتى وإن كان تعرض للهجوم من بعض الكتاب الذين لم يتعرفوا عليه من قرب.

 

وكان "الهلالى" قد أعرب عن غضبه بسبب نشر اليوم السابع لتصريحات استدعاها من تاريخ سيدنا على بن أبى طالب عن الزواج من بنت الربيبة، وكانت وجهة نظره أن يشار إلى سيدنا علي فى العنوان وليس فى متن الخبر فقط.

و"اليوم السابع" تقدر توضيح الدكتور سعد الدين الهلالى، وتؤكد أن الدكتور سعد الدين الهلالى اعترف بصحة المتن ولكنه كان يرى بتصعيد سيدنا على للعنوان وهو ما رأته "اليوم السابع" غير لائق خاصة وأنه هو من استعدى الفتوى من التاريخ، وتشكره على شجاعته وصراحته في هذا التوضيح.

 


print