الخميس، 25 أبريل 2024 02:30 م

نائب يطالب باتخاذ موقف حاسم ضد كل من يدعم الإرهاب ..ويؤكد:هناك علاقة وطيدة بين إيران وقطر

نائب يطالب باتخاذ موقف حاسم ضد كل من يدعم الإرهاب ..ويؤكد:هناك علاقة وطيدة بين إيران وقطر مجلس النواب
الأحد، 28 مايو 2017 04:17 ص
كتب أحمد التايب

طالب  الدكتور عبد الله على مبروك عضو مجلس النواب، بضرورة اتخاذ موقفا صارم وحازم تجاه دولة، وخاصة أن كل الأصابع تشير إليها بالاتهام بعد حادث المنيا الأليم والذى راح ضحيته عشرات الأطفال.

 

وأكد "مبروك" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن أمريكا تتحمل مسئولية تاريخية فى مواجهة الإرهاب لكونها دولة عظمى وعليها حماية الشعوب من الكيانات الإرهابية، وذلك بتوقيع عقوبات اقتصادية وعسكرية على الدول التى ترعى الإرهاب مثل قطر وتركيا.

 

 وعن الضربة المصرية الجوية فى مدينة درنة الليبية، وصفها النائب بالخطوة الهامة على الطريق، مشدداً على أهمية استخدام الخطوات التى اتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسى أفضل استغلال مع استمرار توجيه الضربات لكل المعسكرات الإرهابية ليس فقط فى ليبيا إنما فى جميع الدول التى يثبت وجود عناصر إرهابية بها.

 

وأوضح "مبروك" أن هناك علاقة وطيدة بين قطر وإيران، لأن قطر تدعم الأنظمة الدينية والمتطرفة فى المنطقة، وكانت تسعى لتمكين بعض التنظيمات الإرهابية فى بعض الدول العربية، مؤكدا أن تصريحات قطر الأخيرة وتحركاتها فى المنطقة قطعت شعره معاوية مع الدول العربية، مشيرا إلى أنها دعمت الجماعات المتشددة فى المنطقة لتعزز نفوذها فى المنطقة.


الأكثر قراءة



print