الجمعة، 19 أبريل 2024 09:04 ص

النائب محمد ماهر: مصر المحور الرئيسى فى إنقاذ الأمة العربية من مخططات التقسيم

النائب محمد ماهر: مصر المحور الرئيسى فى إنقاذ الأمة العربية من مخططات التقسيم محمد ماهر
الأحد، 28 مايو 2017 03:20 ص
كتب محمد أبو عوض

أكد النائب محمد ماهر، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، أن محطات تاريخ الأمة العربية والإسلامية، تؤكد أن مصر هى المحور الرئيسى فى إنقاذ الأمة العربية من المتربصين بها والعملاء، والهادم لتنفيذ أى مخططات ضد الوطن العربى، خاصة مخططات التقسيم فيما يعرف بالربيع العربي، وأبرز خطواتها تصحيح المسار فى 30 يونيو بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وإنقاذ الأمة من خطر التقسيم.

 

وأوضح: ماهو مطلوب الآن لتجنب المخطط المرسوم، أن يلتف العرب جميعا حول مصر، وتشكيل قوة عربية موحدة للدفاع عن مقدرات الأمة، وإبعاد قطر، وإيجاد رؤية موحدة لتجفيف منابع الإرهاب.

 
وأضاف ماهر في تصريحات صحفية له أمس السبت، أن حادث المنيا الإرهابي الذى استهدف الأطفال وهم فى طريقهم إلى الدير، يجب أن يكون سببا فى أن يفيق العالم من غفوته ويتحرك للتعاون مع الدول التى تعانى من الإرهاب، مشيرا إلى أنه يجب أن يتم الإعلان عن رعاة الإرهاب الأسود فى المنطقة ومحاربتهم، معربا عن خالص تعازيه فى ضحايا الوطن.
وتساءل "نائب الخليفة": أين منظمات حقوق الإنسان المصرية والعالمية؟ ولماذا هذا الاستهداف؟ وماذنب اولادنا وأهالينا من شركاء الوطن من أقباط مصر؟

 


print