السبت، 04 مايو 2024 04:27 ص

أسامة أبو المجد: حادث المنيا ردا على دعوة مصر لمحاربة الإرهاب ولن ينال من وحدة المصريين

أسامة أبو المجد: حادث المنيا ردا على دعوة مصر لمحاربة الإرهاب ولن ينال من وحدة المصريين النائب أسامة أبو المجد
السبت، 27 مايو 2017 10:00 ص
كتب محمد عبد العظيم

أدان النائب أسامة أبو المجد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن الحادث الإرهابى الخسيس الذى استهدف حافلة تقل مجموعة من الإخوة المسيحيين بمحافظة المنيا، معزيا شركاء الوطن في مصابهم الأليم وداعيا الله عز وجل بالشفاء للمصابين.

 

وقال أبو المجد فى بيان له أن هذا العمل الإرهابي الذي استهدف مواطنين عزل لن ينال من وحدة المصريين، وأن مثل هذه الأعمال الإجرامية تنبذها جميع الأديان والرسالات السماوية، مشيرا إلى أن هذا العمل الإرهابي في هذا التوقيت تحديدا له أهدافه الخبيثة في زعزعة استقرار الوطن خاصة بعد خطاب الرئيس الأخير في القمة العربية الأمريكية والتي أكدت على دعم ومساندة دول بعينها للجماعات الإرهابية ودعوة دول العالم لمواجهة هذه الجماعات ومحاربة الإرهاب.

 

وقال أبو المجد أن هذا العدوان هو عدوان علي الوطن بالكامل مطالبا ضرورة سرعة ضبط الجناة و إحكام السيطرة  الأمنية على هذه الطرق والأخذ بثأر شهدائنا من ضحايا هذا الحادث الأليم.. وعلى الجميع مسلمين وأقباط الوقوف معا ضد الاٍرهاب في تلك اللحظات الحرجة ، ويتقدم  رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن  بالعزاء للبابا تواضروس البابا الثالث بطريرك الكرازة المرقسية، في شهداء حادث المنيا متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.


print