الأربعاء، 01 مايو 2024 02:31 ص

الإخوان يهددون الأقباط.. وعضو "دفاع البرلمان": هم جماعة الشياطين والكفرة

الإخوان يهددون الأقباط.. وعضو "دفاع البرلمان": هم جماعة الشياطين والكفرة الإرهاب
الجمعة، 26 مايو 2017 08:30 م
كتب محمود العمرى

قال أحمد إسماعيل، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن الجماعات الإرهابية وعلى رأسهم عناصر الإخوان تمولهم الدول التى ترعى الجماعات الإرهابية وتوفر الملاذ الآمن لهم فى بلادهم وهى قطر وتركيا، لافتا إلى أن تهديداتهم هى أكبر دليل على أن الجماعة الإرهابية هى من خططت ودبرت للحادث الإرهابى الذى وقع فى المنيا.

 

وأضاف عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن هؤلاء لا يعرفون الدين، وهم إخوان الشياطين والكفرة، حسب تعبيره، مؤكدا أنه لا بد من تحرك عالمى لمعاقبة كل الدول التى توفر لهؤلاء الملاذ الآمن، وأن هذه الدول شريك أساسى فيما يحدث من إرهاب فى المنطقة العربية.

 

وتابع أنه لا بد على الحكومة المصرية أن تواصل جهودها الدولية فى مطالبة الإنتربول بتسليم تلك القيادات الإرهابية التى ترعاها دول وتمولها، وأيضا هناك دور كبير على المنظمات ومجلس الأمن فى هذا الأمر، وفرض عقوبات على الدول التى ترعى الجماعات المسلحة.

 

وكان قد هدد الهارب أحمد المغير، أحد العناصر النشطة بالجماعة الإرهابية المسيحيين بالقتل ، وقال المغير فى تدوينة نشرها على حسابه الشخصى على موقع فيس بوك " النصارى يدفعون ثمن تحالفهم مع النظام المصرى، ولا حل لهم الا الرجوع خطوة إلى الوراء والتصالح مع المسلمين، أو أن دمائهم ستظل تجرى أنهارا ولن يبالى بها أحد".

 


print