السبت، 20 أبريل 2024 06:28 ص

النائب خالد خلف الله: مسلمو ومسيحيو الوطن يقدمون الشهداء.. والقوات المسلحة ستدحر الإرهاب

النائب خالد خلف الله: مسلمو ومسيحيو الوطن يقدمون الشهداء.. والقوات المسلحة ستدحر الإرهاب اللواء خالد خلف الله
الجمعة، 26 مايو 2017 10:13 م
كتبت سماح عبد الحميد

أدان اللواء خالد خلف الله، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة نجع حمادى، في محافظة قنا، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، الهجوم الإرهابي على أتوبيس الأخوة الأقباط بالمنيا، مؤكدا أن أعضاء لجنة الدفاع والأمن القومي ينعون شهداء الوطن.


وأضاف خلف الله، أن الإرهاب لن ينال من النسيج الوطني المصري، مشيرا إلى أن مسلمي ومسيحيي هذا الوطن يقدمون الشهداء في سبيل وحدة الوطن.


وأشار نائب المصريين الأحرار، إلى أن وزارة الداخلية قادرة على القصاص للشهداء، مضيفا أن أعضاء لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، يثقون في رجال الشرطة، والقوات المسلحة، على محاربة الإرهاب، وتقديم الجناة أمام العدالة في خلال ساعات.

وأكد عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، أن مجلس النواب سيناقش خلال جلساته، في الأسبوع المقبل تداعيات الحادث الأليم والرد على من يستهدف وحدة الوطن.


يذكر أن مجهولين يستقلّون 3 سيارات دفع رباعي قاموا بإطلاق النيران بشكل عشوائي تجاه أتوبيس يقل عددًا من المواطنين الأقباط، أثناء سيره بالطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز  شرطة العدوة.


وانتقلت القيادات الأمنية إلى محل الواقعة، وتبيَّن وقوع الحادث أثناء سير الأتوبيس بأحد  الطرق الفرعية الصحراوية، متوجهًا إلى دير الأنبا صموئيل غرب مدينة العدوة، وهو ما أسفر عن وفاة 26 مواطنًا وإصابة آخرين.


print