الخميس، 09 مايو 2024 04:11 ص

إزالة 4 آلاف و987 حالة تعدى على أملاك الدولة جنوب المنيا.. ونائب: لا تراجع لتنفذ قرارات الرئيس

إزالة 4 آلاف و987 حالة تعدى على أملاك الدولة جنوب المنيا.. ونائب: لا تراجع لتنفذ قرارات الرئيس الاراضى
الأربعاء، 24 مايو 2017 02:45 م
كتب محمد أبو عوض - المنيا – حسن عبد الغفار

قال إيهاب عبد العظيم، عضو مجلس النواب، عن محافظة المنيا، إن الحكومة والجهاز التنفيذ داخل المحافظة أخذ الضوء الاخضر من الرئيس السيسى، فى استرداد كافة أراضى الدولى مممن تعدو عليها، فقرارات الرئيس لا تراجع فى تنفيذها .

وتابع، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، بالبرلمان، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، كان واضحا فى ملف الاراضى، الذى لا تهاون فيه، فمن يريد أن يتعدى على الاراضى يتعدى على حقوق الأجيال المقبلة .

وكانت مديرية أمن المنيا أصدرت بيانا اليوم، أكدت فيه أن اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، وجه بحملات مستمرة بجميع مراكز مديرية الأمن مدعومة بالمجموعات القتالية والقوات النظامية والبحثية لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة جنوب المنيا.

 

وأضاف البيان أن جهود تلك الحملات أسفرت عن تنفيذ  4987  حالة، حيث وصل إجمالى الإزالات بالفدان 244 ألفا و393 فدانا تتم إزالتها من وضع اليد وتثبيت لوحات معدنية تفيد ملكية الدولة لها  وجاء إجمالى إزالات المباني بالمتر 219 ألفا 578  مترا.

 

وأوضح البيان أن مسئولى جهاز أملاك الدولة  قاموا بأخذ التعهدات الكتابية اللازمة على ممثلى الشركات والأشخاص بسرعة التقدم بطلبات تقنين الأوضاع وتسديد ثمنها مع الجهات المعنية. 


print